رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

70 مليون مشجع.. موسيماني يغازل جماهير الأهلي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب أفريقي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة في مختلف أنحاء العالم، مشيرًا إلىأن الفريق يحظى باحترام كبير في كل مكان.

وقال بيتسو موسيماني، في تصريحات صحفية: «الأهلي فريق كبير، يحظى بالاحترام في كل مكان، وهو نادي القرن في أفريقيا وشاهد العالم كله كيف واجهنا الدحيل القطري الذي هو واحد من أفضل الفرق في آسيا والمنطقة، وكيف خرجنا من الدوحة ببرونزية كأس العالم للأندية وهذا إنجاز جيد».

وأضاف: «أنا في الأهلي أحظى باحترام الجميع ورئيس النادي أسطورة بمعنى الكلمة، الأهلي فريق كبير يتابعه 70 مليون شخص أينما تذهب تجد أنصار الأهلي في كل مكان».

اقرأ أيضًا:«أي هدية جاءت يا أفشة».. الأهلي يحتفل «بالقاضية» في عيد الحب

اقرأ أيضا:الأهلى يحيي ذكرى رحيل ثابت البطل.. عاش ثابتًا ومات بطلًا

وقاد موسيماني النادي الأهلي للفوز بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية، والتي استضافتها قطر، وتمكن الأهلي من الفوز علي الدحيل في الدور التمهيدي الأول بهدف أحرازه حسين الشحات، وفي الدور نصف النهائي خسر بهدفين دون رد أمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ. وقرر الأهلي إنجاز مونديال 2006، وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز علي بالميراس البرازيلي في ركلات الترجيح بنتيجة 3-2. ويستعد الأهلي لافتتاح مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد غدًا الثلاثاء، أمام المريخ السوداني، في تمام الساعة التاسعة، علي استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لحساب المجموعة الأولى.

تم نسخ الرابط