الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
كبار الأندية الأوروبية يجهزون عروضا لضم نجم المنتخب الوطني خلال الانتقالات المقبلة

محمد صلاح على ردار باريس سان جيرمان لهذا السبب

محمد صلاح  موقع بصراحة الإخباري
محمد صلاح

يمر فريق ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة يورجن كلوب الألماني، بتذبذب كبير على مستوى النتائج في الدوري الإنجليزي، مما جعل كبار الأندية الأوروبية يجهزون عروضًا لضم نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويحتل ليفربول المركز الرابع، برصيد 40 نقطة، بعد الفوز في 11 مباراة، تلقي 6 خسائر، والتعادل في 7، مما يجعل حظوظ الريدز، بطل الدوري في الموسم الماضي، قليلة في المنافسة علي لقب هذا الموسم.

وانهالت في الفترة الماضية عروض مُغرية على الملك المصري منذ حديثه المثير للجدل في الصحافة الإسبانية، ولكن موقع “le10sport” الفرنسي كشف عن وجود اهتمام من جانب نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع الملك المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد الموقع الفرنسي أن ليفربول سيجد صعوبة كبيرة في الحفاظ على نجم الفريق الأول محمد صلاح، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، في حال فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل،  وأن في هذه الحالة سيكون باريس أقرب نادي ينضم له صلاح بسبب الحالة المادية لكل من برشلونة وريال مدريد، خاصة في ظل متابعة باريس للاعب محمد صلاح منذ ديسمبر الماضي.

 

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يعد جماهير ليفربول بالقتال.. و«كلوب» يبكي

وغرد محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاحتماعي تويتر، اليوم قائلًا: «كانت فترة صعبة لأسباب كثيرة، نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية، لن نسمح بتحديد الموسم بهذه النتيجة الأخيرة، هذا وعدى لكم جميعًا».

وتعرض ليفربول للهزيمة أمام ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس السبت ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

ويعتلي محمد صلاح، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، وبفارق ثلاث أهداف عن برونو فيرانديز لاعب مانشستر يونايتد، وأربعة أهداف عن الثلاثي هيونج مين سون، وهاري كين لاعبا توتنهام، وكالفيرت ليون مهاجم إيفرتون.

Go to top of page