رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو.. تامر مرسي عن طرح «السرب»: هيخافوا منه مثل «الاختيار»

طرح المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للإعلام، الإعلان التشويقي الأول للفيلم الجديد “السرب”عبر صفحتهالخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعلق مرسي على الإعلان، قائلا: “عملنا (الاختيار) وخافوا منه قمنا عاملين (السِّرب).. وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى، (السرب) قريبا في دور العرض هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، مصر العظمى”.

الإعلان يبدأ بتاريخ 25 فبراير من عام 2105 بخطاب للرئيس عبد الفتاح السيسي متحدثا عن القصاص للمصريين الذينقتلوافي ليبيا.

ويؤكد الإعلان التشويقي أن الفيلممبنعلى قصة حقيقية، بدءامن لحظة تكليف القواتالجوية المصرية للثأرللمصريين المقتولين في ليبيا،ويظهر فيه السقا تحت اسم علي المصري، وهو أسير يقع في يد العصابات الداعشيةبليبيا وينتهي الإعلان بلقطة للسقا وهو مدفون حتى رأسه في الرمال مع استكمال خطاب العزة والكرامة الذي انتقم للضحاياالمصريين.

الفيلم تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال وأشرف على إنتاجه أحمد بدوي.

اقرأ أيضا :بعد إثارة الجدل.. درة توضح حقيقة سيارة الفالنتين الفاخرة

وكان مؤلف العمل عمر عبد الحليم قد قال في مقابلة مع برنامج ET بالعربي، أن الفيلم يتناول قضية الإرهاب، بصورة شاملة تكشف خباياه، ويتصدى لوقائع وتعريفات حول الإرهاب وسموالهوية والتضحيات من أجل الوطن والثأر، ورسائل أخرى يعمل عليها المؤلف.

وتابع أن الفيلم يدور حول أكثر من محور، منها أحداث وقعت في ليبيا وأحداث تمس الأمن المصري، ومدى قدرة المؤسسات الأمنية على الردع والتواجد داخليًا وخارجيًا، مشيرًا إلى أنه كتب حوالي 12 مسودة للفيلم، لوجوب معرفة الكاتب الشاملة ببعض الدول مثل ليبيا والعراق والتي تطلبت بحثًا كبيرًا.

وأضاف عمر عبد الحليم أن هناك صورًا من البر والبحر والجو، ستعرض للمرة الأولى على الجمهور، مؤكدًا أن السقا برغم نجوميته لم يتدخل إطلاقًا في النص ولم يبد تساؤلات حول شيء معين وأن اللقاء بينهما كان ناجحًا على المستويين الفني والإنساني.

الفيلم من بطولة منى زكي، قصي خولي، ، شريف منير، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط