رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نانسى صلاح تعلن خطوبتها من المخرج سامح عبدالعزيز

سامح ونانسى
سامح ونانسى

أعلنت النجمة الشابة نانسى صلاح عن خطوبتها من المخرج سامح عبدالعزيز، من خلال نشر مجموعة من الصور التى تجمعهما على حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام، وظهرت فى إحدى الصور وفى يدها دبلة الخطوبة، كما نشر سامح عبدالعزيز على حسابه الشخصى على “فيس بوك” صورة تجمع بينهما.

اقرأ ايضا:شاهد.. هشام جمال يستفز الفنان أحمد زاهر خلال أحداث «في بيتنا روبوت»

وكانعبدالعزيز ونانسى قد ارتبطا بالفعل منذ شهرين تقريبا، ولكن فى سرية تامة، ولم يعلنا عن خطبتهما، وعللت نانسى ذلك بأنها تحب أن تبتعد بحياتها الشخصية عن الجمهور والصحافة، وأن حياتها الشخصية ملك لها وحدها، وليس للجمهور حق فى الاطلاع عليها،ويأتى ارتباط سامح ونانسى بعد انفصال عبدالعزيز عن زوجته الفنانة روبى بـ 6 سنوات.

يذكر أن الفنانة نانسي صلاح تشارك في مسلسل «بيضة ذهب» وفيلم «ساعة شيطان»، إضافة إلى فيلم «ماما حامل» مع الفنانة ليلى علوي، والذي بدأصناعهفي تصويره فى الشهر الماضى.

كما يخوض المخرج سامح عبدالعزيز المارثون الرمضانى القادم من خلال مسلسل “حرب أهلية”، الذى تقوم ببطولته الفنانة الكبيرة يسرا، وذلك بعد أن تعاون معها سامح فى رمضان الماضى فى مسلسل “خيانة عهد”وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز ومن إنتاج العدل جروب.

تم نسخ الرابط