رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك إلى السنغال

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة اللواء عماد عبد العزيز توفير طائرة خاصة للفريق،حيث اتفقت إداراة الفريق مع شركة طيران خاصةو أنهت الاتفاق بشكل رسمي لتزيل العقبات والمتاعب أمام الفريق الذي يواجه تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 23 فبراير.

ويستعد الفريق للسفر صباح يوم 20 من الشهر ذاته، بعد أن وافق اتحاد الكرة على تأجيل مباراة حرس الحدود المقرر خوضها يوم 20 في بطولة كأس مصر.

الجدير بالذكر أن رئيسنادي الزمالك عماد عبدالعزيز حرص على السفر إلى السنغال مع الفريق ليكون رئيسا لبعثة الفريق.

وتعثر الأبيض أمام مولودية الجزائر ووقع في فخ التعادل السلبي في الجولة الافتتاحية ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا على أرضه بعد أداء كان لا ينقصه سوى إحراز الأهداف لتكون هذه النتيجة سببا في أن يكون الزمالك في المركز الثالث ضمن مجموعته وتكون المهمة في غاية الصعوبة أمام تونجيت السنغالي ليدخل الزمالك المباراة وليس أمامه سوىالحصول على النقاط الثلاث.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة الإسماعيلي، وهي المباراة التي ستقام الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري، حيث يدخل الزمالك المباراة في المركز الأول.

اقرأ أيضا..في انتظار الزمالك.. الإسماعيلي يتفادى مفاجآت الكأس و«الإنتاج» يودع بالقاضية

تم نسخ الرابط