رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رقمًا قياسيًا جديدًا لريال مدريد.. الإصابات تضرب صفوف الملكي

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن فريق ريال مدريد اليوم إصابة ظهيره الأيمن كارفخال على مستوى عضلة الفخذ الأيمن، وغيابه عن المباريات في الفترة المقبلة.

بهذا يحقق ريال مدريد رقمًا قياسيًا هذا الموسم على مستوى الإصابات، حيث بلغت إصابات الفريق هذا الموسم 40 إصابة، متقدما على كل من برشلونة الذي عانى من 25 إصابة، وأتلتيكو مدريد الذي عانى من 15 إصابة، والحقيقة أن المدرب الفرنسي لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان طلب تفسيرا لما يحدث داخل النادي.

اقرأ أيضا:ريال مدريد يفقد خدمات ظهيره الأيمن أمام أتلانتا في دوري الأبطال

ويعد كل من: لونين، وكاسيميرو، وميندي، وفينيسيوس جونيور اللاعبين الوحيدين داخل قلعة “الميرينجي” الذين لم يتعرضوا لإصابة هذا الموسم، وبمعنى آخر.. فإن 18 لاعبا من التشكيلة المدريدية غابوا عن المباريات بسبب الإصابة.

ويوجد داخل تشكيل فريق ريال مدريد 8 لاعبين مصابين، وهم: سيرخيو راموس، وهازارد، وكارفخال، ومارسيلو، وميليتاو، وأودريوزولا، وفالفيردي، ورودريجو جوس، فالفريق الآن في المرحلة الحاسمة؛ إما أن يفوزوا بالبطولات أو يخسروها.

اقرأ أيضا:راموس يصدم جماهير ريال مدريد على طريقة كريستيانو رونالدو

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في الليجا برصيد 49 نقطة متخلفا عن المتصدر أتلتيكو مدريد بفارق 5 نقاط، ويلتقي الفريق يوم السبت المقبل بفريق بلد الوليد في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

فيما يلتقي ريال مدريد بفريق أتلانتا يوم 23 فبراير الجاري ضمن ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

تم نسخ الرابط