رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مران الأهلي.. موسيماني يُلقن اللاعبين خطة مواجهة المريخ

بحثًا عن الحفاظ على الأميرة الإفريقية بالجزيرة.. واصل النادي الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني استعداداته لمباراته القوية أمام فريق المريخ السوداني.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي غدًا الثلاثاء مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني، ضمن أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020 – 2021.

اقرأ ايضا..موسيماني يعلن قائمة الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

وعاد الأهلي منذ يومين إلى مصر بعد أن حقق إنجاز الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في قطر، وتوج باللقب العالمي فريق بايرن ميونيخ الألماني الذي استطاع بفضل النجمين، مانويل نوير أفضل حارس في العالم، وروبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم، قيادة العملاق البافاري للتتويج بالسدادسة التاريخية لموسم 2020.

وخاض لاعبو الأهلي مساء اليوم الإثنين مرانًا بدنيًا قويًا، تحت أنظار موسيماني، الذي حرص على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، أعقبها تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية والتي سيتم تطبيقها أمام بطل السودان.

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع جهازه المعاون للاستقرار على الخطة التي سيخوض بها المباراة، وقائمة اللاعبين التي ستشارك أمام المريخ.

وشهد مران الأهلي تنفيذ محمود متولي الذي أصيب منذ فترة بقطع في الرباط الصليبي، وناصر ماهر برنامجهما التأهيلي على هامش المران الختامي لمواجهة المريخ.

ويتطلع لاعبو الأهلي التتويج بالأميرة الإفريقية (دوري أبطال إفريقيا) للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد أن كان توج في الموسم الماضي 2020 بالبطولة بعد فوزه في نهائي القرن على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 – 1، بالضربة القاضية بعد أن سجل لاعبه محمد مجدي أفشة هدفًا قاتلًا بصاروخ أرض جو فشل أبوجبل حارس الزمالك في ابعادها، ليتبخر حلم جماهير البيت الأبيض في الظفر باللقب السادس في تاريخ القلعة البيضاء.

تم نسخ الرابط