رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السقا عميل وشريف منير قائد.. مخرج فيلم السرب يكشف تفاصيل وموعد العرض

السرب
السرب

أعلن المخرج أحمد نادر جلال مخرج فيلم «السرب» عن تفاصيل الفيلم من خلال مداخة على برنامج «مسئوليتي»الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على فضائية صدى البلد.

وقال نادر إن فريق العمل أخذ وقت طويل في التحضير للفيلم، حيث أن قصة الفيلم حقيقية، ولكن تم معالجتها بشكل سينمائى، وتدور قصته حول عملية الثأر التي قامت بها القوات الجوية المصرية فى ليبيا للقصاص من التكفيريين الذين قتلوا 21 قبطيا.

اقرأ أيضا:شريف منير عن مشاركته في السرب.. بحب مصر

وأضافنادر جلال أن الفيلم ستكون مدته ساعتان تقريبا، وعن موعد عرضه قال إن الفيلم مرهق، وبه مشاهد كثيرة، ولكن يأمل الجميع أن ننتهي من الفيلم في أقرب فرصة، ويطرح في دور العرض السينمائية بعد عيد الفطر إن شاء الله.

وأشارجلال أن أحمد السقا يجسد شخصية عميل، بينما يجسد الفنان شريف منير شخصية قائد القوات الجوية المصرية الفريق شريف المصرى.

ونوّه أن الفيلم يسلط الضوء عن الأبطال اللذين شاركوا في هذه العملية، فالفيلم يعد توثيق لبطولات الجيش المصري، ليطلع عليها الأجيال التي ستأتي بعد ذلك.

و كان تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» الإعلان التشويقي لفيلم «السرب»، وكتب فى تعليقه عليه: «عملنا (الاختيار) وخافوا منه قمنا عاملين (السِّرب) وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى، (السرب) قريبًا في دور العرض».

وتابع: «هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه».

تم نسخ الرابط