رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كلوب يرد على تقارير رحيله عن ليفربول.. لست بحاجة لدعم

كلوب
كلوب

رفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، السكوت عن التقارير التي صدرت في الساعات الماضية تفيد بتفكير إدارة الريدز في إقالته من منصبه بعد سلسلة النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب «بوشكاش أرينا» غدا الثلاثاء، بالعاصمة المجرية بودابست، مباراة ليفربول ضد لايبزيج الألماني، باللقاء المقرر له في تمام الساعة العاشرة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

اقرأ ايضا..مواجهات نارية في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

بطل إنجلترا في الموسم الماضي يعيش فترة من التخبط بعد تلقيه خسارة ثالثة على التوالي فى الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي، فبعد الهزيمة أمام برايتون ومانشستر سيتي على الترتيب، سقطت كتيبة كلوب بالخسارة أمام الثعالب بنتيجة 3 – 1، باللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة الـ24 من المسابقة.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام لايبزيج الألماني: «لست بحاجة أن يقلق أحد بشأني، أشكركم على رسائل الدعم التي وجدتها في ملعب أنفيلد هو أمر جميل ولكنه ليس ضروريًا».

وأضاف: «في الوقت الحالي لست بحاجة للدعم، شائعات استقالتي أو رحيلي؟ ليس صحيحا، الجميع يعلم أننا نمر بوقتًا عصيبًا، ولكننا تعودنا أن نتعمل مع هذه الظروف كعائلة».

اقرأ ايضا..فيديو وصور.. لاعبو باريس سان جيرمان داخل الكامب نو

وأكمل: «لعبنا في هذا الموسم بعض من المباريات الجيدة، وفي مواجهات أخرى لم نظهر بالشكل المطلوب، بالتأكيد لسنا سعداء بتواجدنا في المركز الرابع».

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس تشيلسي.

ويعتلي مانشستر سيتي قمة الدوري الإنجليزي بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق توتنهام مساء أول أمس السبت بثلاثية نظيفة، برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفى رصيده 46 نقطة.

تم نسخ الرابط