رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«موتة ربنا».. تفاصيل وفاة مريض نفسي أثناء تعديه على مُحضرين في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة تفاصيل جديدة في واقعة وفاة مريض نفسي خلال اعتدائه بالضرب على مُحضرين محكمة وذلك أثناء محاولتهماتنفيذ حكم قضائي ضده بالطرد من الشقة، حيث طارد المريض النفسي المحضرين، وخلال اعتدائه بالضرب على أحدهما فارق الحياة.

اقرأ أيضا: تتحفط على السائق.. النيابة تحقق في حادث تصادم سيارة عمرو أديب

وأضافت التحقيقات أن تحريات المباحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزةكشفت أن المتوفى كان يعاني من مرض نفسي ودائم الاعتداء على جيرانه، بالإضافة إلى إرهابه المارة بالشارع بواسطة سكين كان دائما بحوزته.

اقرأ أيضا: انتظام حركة السيارات.. تعرف على الحالة المرورية الصباحية بشوارع القاهرة

وأوضحت التحريات أن مالك الشقة التي يقيم بها المريض النفسي، حصل على حكم قضائي بطرده من الشقة، وأثناء تنفيذ الحكم، فتح المريض باب الشقة، وطارد المحضرين بسلم العقار، واعتدى عليهما، وخلال ضربه أحدهما، سقط مفارقا الحياة.

كانت الأجهزة الأمنية مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد وفاة مريض نفسي خلال مشاجرة، وتبين من خلال التحريات الأولية، والاستماع لأقوال شهود العيان، أن المتوفىيعاني من مرض نفسي، وتوجه اثنان من المحضرينلتنفيذ حكم قضائي ضده، لطرده من شقة مستأجرة لصالح مالكها، إلا أنه طاردهما، وأصيب بحالة هياج، واعتدى عليهما بالضرب،وخلال اعتدائه سقط مفارقا الحياة.

تم نسخ الرابط