رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فريق يكتب التاريخ.. موسيماني: لا تنتظروا تسجيل 20 هدفا في المباراة

موسيماني بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ضد المريخ السوداني
موسيماني بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ضد المريخ السوداني

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الكبير لفريقه على المريخ السوداني في افتتاح مشوار دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق اللقب العاشر في تاريخه للأميرة الإفريقية، بعد أن كان توج بها للمرة التاسعة في الموسم الماضي بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 – 1، في نهائي القرن، والذي أعقبه تحقيق إنجاز الميدالية البرونزية للمرة الثانية في بطولة كأس العالم للأندية والذي أقيم في قطر وتوج به بطل أوروبا بايرن ميونيخ الألماني محققًا السداسية التاريخية.

اقرأ ايضا..تعرف على موعد سفر الأهلي إلى تنزانيا للقاء سيمبا.. ورئيس البعثة

وقال موسيماني، بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "لم أشعر بالقلق من تأخر تسجيل الأهداف، سعداء بالنتيجة سيظرنا فنيًا على المباراة، يجب أن لا ننسى أننا نخوض اللقاء من دون 5 لاعبين أساسيين، الخصمتكتّل أمام مرماه، ولكننا في النهاية نجحنا في التفوق عليهم فنيًا حتى جاء الهدف الأول وتوالت الأهداف بعد ذلك".

وأضاف: "لا توجد أزمة هجومية في الأهلي، سجلنا ثلاثة أهداف بأقدام أفشة وبواليا وكهربا جميعهم من الخط الهجومي، لا تنتظروا أن نسجل 20 هدفًا في المباراة، فضلت إراحة حمدي فتحي، ومنحت الفرصة لسعد سمير وبيكهام، وسعيد بنجاح بواليا في تسجيله هدفه الأول مع الفريق، أهم مكاسب المباراة".

اقرأ ايضا..حازم إمام يعلن تعافيه من فيروس كورونا

وتابع: "توجنا في الموسم الماضي بالثلاثية، ولا يزال أمامنا بطولتان،السوبر المحلي والإفريقي، ربما لا نمتلك لاعبين فرديين رائعين، ولكن لدينا فريقا يكتب التاريخ بشكل جماعي، لا تقارنوا بين الأجيال بالأسماء ولكن بالنتائج".

وخاض الأهلي مباراة المريخ بعد موعدها بسبب مشاركته في مونديال الأندية، ليفوز على الفريق السوداني ويتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بالتساوي مع سيمبا التنزاني بفارق الأهداف، ويأتي خلفهما فيتا كلوب والمريخ بدون نقاط لكلا الفريقين.

تم نسخ الرابط