رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خوفتنا عليك الله يحميك».. مظاهرة دعم في حب عمرو أديب من فنانين ورياضيين وإعلاميين.. نانسي عجرم: سلامة قلبك يا صديقي.. وشريف عامر منتقدا الاهتمام المبالغ به بالسيارة: التشفي عيب

عمرو اديب
عمرو اديب

حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع على دعم الإعلامي عمرو أديب بعد تعرضه لحادث سير فى ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، وجاء أبرزهم عصام الحضرى ونانسي عجرم ونوال الزغبي.

وقال حارس منتخب مصر السابق النجم عصام الحضرى عبر حسابه على "تويتر": "ألف مليون سلامة وخالص التمنيات والدعوات القلبية بالشفاء العاجل للإعلامي الكبير والصديق العزيز الأستاذ عمرو أديب.. وإن شاء الله يقوم بالسلامة.. وربنا يحفظك من كل سوء ومن كل شر وترجع تنور الشاشة مرة أخرى".

وكتبت نانسي عجرم: "سلامة قلبك الإعلامي الكبير والصديق عمرو أديب"، بينما كتبت النجمة نوال الزغبي: "الحمد لله على سلامتك، خوفتنا عليك الله يحميك".

اقرأ أيضًا:تحقيقات النيابة في حادث تصادم سيارة عمرو أديب.. الاستعلام عن الحالة الصحية للإعلامي.. والأمن يتحفظ على السائق.. وشاهد عيان: الـ"إيرباج" أنقذ حياته وهذه أولى كلماته بعد النجاة

وتوجه الفنان أحمد زاهر بالدعاء لعمرو أديب من خلال حسابه على إنستجرام قائلًا: "ألف مليون سلامةعلى الإعلامي الكبير عمرو أديب، يا رب نتطمن عليه وعلى صحته"، وكتبت رانيا يوسف: "خالص الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامي عمرو أديب".

وقالت النجمة نجوى كرم: "سلامة قلبك إن شالله ما يصيبك مكروهومندعى لرب العالمين إنو يرجعك لأهلك ولعيلتك ولكل جمهورك بالسلامة"، بينما كتبت سمية الخشاب: "الإعلامي الكبير عمرو أديب ألف حمد الله على سلامتك، قدر الله وما شاء فعل وربنا يحميك من كل شر".

ومن جهة أخرى، علق الإعلامى شريف عامر مقدم برنامج "يحدث فى مصر" على على شاشة "MBC مصر"، على من يحاولون التشفى من عمرو أديب ومن تطرقوا لنوع السيارة وسعرها، مؤكدا ما ذكر من معلومات متعلقة بهذا الأمر جميعها خطأ، وكتب: "عمرو أديب بخير لكنه يعانى من ألم شديد بسبب قوة الاصطدام حق الزملاء يهتموا بأخبار الشخصيات العامة المؤثرة وعمرو منهم، لكن ما علاقة نوع العربية وسعرها وخصائصها. وبالمناسبة كله غلط، ما تتمناه لمن تتصوره خصمك وسيتمناه خصم لك يوما ما التشفى عيب رحمنا الله".

وبدأت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، التحقيق فى حادث تصادم الذى تعرض له الإعلامي عمرو أديب فى ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابستها.

اقرأ أيضًا

عمرو أديب يتصالح مع سائق السيارة النقل في حادث طريق دهشور

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، لتفريغها وبيان سبب وقوع الحادث كما تحفظت على السيارة المتسببة فى وقوع الحادث، وأمرت بحصر التلفيات التى حدث فى السيارات.

تم نسخ الرابط