رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليست جريمة.. اتحاد الكرة يعلن نتائج تحقيقات النيابة عن واقعة سرقة الكؤوس

أصدر اتحاد الكرة مساء اليوم الأربعاء بيانًا رسميًا للكشف عن آخر ما وصلت إليه التحقيقات في واقعة اختفاء عدد من الكؤوس بمقر الجبلاية، والتي كانت أثارت جدلًا كبيرًا نهاية العام الماضي.

وتداول صباح اليوم الأربعاء، تقارير تفيد بقيام وزارة الشباب والرياضة، باخطار اتحاد الكرة بالتحقيقات التي انتهت إليها النيابة العامة في ملف سرقة الكؤوس من مقر الاتحاد.

اقرأ أيضا:اتحاد الكرة لـ«بصراحة»: بيان رسمي للكشف عن آخر التحقيقات لواقعة سرقة الكؤوس

وجاء بيان اتحاد الكرة للرد على أزمة اختفاء الكؤوس على النحو التالي..

«أكد حسين حلمي رئيس القطاع القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد تلقى مذكرة النيابة العامة التي تولت التحقيق بشأن ضياع كؤوس من اتحاد الكرة والتي انتهت إلى أن الواقعة لا تثير أي جريمة ولا تعدو عن كونها خطأ مادي وقع فيه المسئول عن إعداد محضر جرد مقتنيات الاتحاد بعد واقعة الاعتداء عليه عام 2013 ، وعليه تم حفظ التحقيق».

اقرأ أيضا:«المتحدة للخدمات الإعلامية» تصدر بيانا بشأن مباراة الزمالك والإسماعيلي

اتحاد الكرة كان قد أعلن في وقت سابق، اختفاء عدد 23 كأسًا من مخازن الجبلاية، الأمر الذي جعل وزارة الرياضة تشكل عدد من اللجان من أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات وبعض الجهات الرقابية وذلك للقيام بأعمال التفتيش المالي والإداري على كافة الهيئات الرياضية والشبابية على نطاق كافة محافظات الجمهورية.

ومن جانبه كان قد علق أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية على أزمة اختفاء كؤوس من مقر اتحاد الكرة، بتأكيده أن هناك جهات تحقيق تتابع الواقعة لاتخاذ الإجراءات التأديبية ضد من ارتكب هذا الفعل.

تم نسخ الرابط