رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من «بسكوتاية مقرمشة» إلى «بحبك من زمان».. ما سر انتعاش سمية الخشاب المفاجئ على السوشيال ميديا؟

سمية الخشاب
سمية الخشاب

محاولات كبيرة تقوم بها النجمة سمية الخشاب من أجل العودة للمكانة الفنية التي كانت قد احتلتها منذ عدة سنوات التي شهدت أفضل فتراتها الفنية على الإطلاق وهي الفترة التي شهدت تعاونها مع المخرج خالد يوسف مرورا بمجموعة من المسلسلات الناجحة، لعل أبرزها مسلسل “ريا وسكينة”، قبل أن تتراجع بعض الشيءنتيجة إصرارها على التركيز في الغناء وزيادة وزنها لفترة طويلة.

سمية استعادت رونقها وجمالها المعروف ورشاقتها منذ فترة وكانت قد تزوجت من النجم أحمد سعد قبل أن تنفصل عنه في قضية كبيرة شغلت جمهورها ومتابعيها.

سمية ومنذ عدة أيام بدأت فيما يبدو مرحلة جديدة في مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية.

بدأت سمية الأمر منذ أسبوعين وظهورها كضيفة في برنامج “أنت مين” على قناة mbc والذي سجلته ببيروت.

قبل أن تتوجه إلى دبي ومن هنا بدأت سمية في الحديث عن الحب. أول ما نشرته مقطع فيديو لها في سيارتها وهي تستمع لأغنية شيرين “بحبك من زمان”.

تلته بعدها بجلسة تصوير جديدة،ونشرت منها مجموعة صور مصحوبة بتعليقات عن العمل والحب والحياة.

وبعدها نشرت سمية جلسة تصوير مختلفة مصحوبة بالتعليق الذي أثار موجة شائعات حولها وحول ارتباطها ودخولها قصة حب وكان أول تعليق “الفالانتين لسهمخلصش”، ونشرتها يوم عيد الحبمساء.

ونشرت صورة أخرى مصحوبة بتعليق: “تقدروا تخلوا أيامكم كلها حب؟ أنا قدرت“.

وآخر صورة نشرتها كانت مصحوبة بكلمات إنجليزية تقول: “Baby you got lucky cause you're rocking with the best and I'm greedy،So greedy”.

وترجمتها: “حبيبي أنت محظوظ لأنك تلهو مع الأفضل وأنا طماعة.. طماعة جدا”.

لتبدأ الشائعات في الظهور حول قصة حب جديدة وزواج جديد قبل أن تنفيه سميةللمقربين منها مؤكدة أنها لا تركز إلا في عملهافقط وكيف تصبح سعيدة وفقط.

ونشرت سمية اليوم فيديو جديد لها على تطبيق التيك توك من دبي مصحوبة بأغنية: “بسكوتاية مقرمشة” لحسن شاكوش.

سمية تصور حاليامع النجم محمد رمضان "موسى"، المقرر عرضه فى موسم شهر رمضان المقبل، وتجسد فيه دور صعيدية خلال أحداث المسلسل.

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب ، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط