رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ظهرا دون مقابل».. الكواليس الكاملة لحلقة بشرى وزوجها مع منى الشاذلي

بشر وزوجها من برنامج معكم منى الشاذلي
بشر وزوجها من برنامج معكم منى الشاذلي

ردود فعل واسعة حققتها حلقة أمس الأربعاء من برنامج «معكم منى الشاذلي»،عبر فضائية «سي بي سي»،والتي استضافت فيها الإعلامية منى الشاذلي،بشرى وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

«بصراحة»تكشف كواليس تصوير الحلقة:

كانت بداية الاتفاق على تسجيل الحلقة منذ لحظة إعلان خطبة بشرى من رجل الأعمال سالم هيكل، في ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ولكن تم تأجيلها حتى تتوفر الظروف الملائمة لكل من بشرى وزوجها من جهة، وللبرنامج نفسه من جهة أخرى، لكن الاتفاق على الحلقة كان منذ هذه اللحظة.

ووصلت بشرى وزوجها في الموعدالمتفق عليه بالضبط، وكاناجاهزين ولم يحتاجا لماكيير أو كوافير من قبل البرنامج، فبدأ التسجيل على الفور، بحسب مصادر خاصة.

ونفى المصدر وجود أيمبالغ مالية تقاضاها الزوجان مقابل الظهور، مؤكدا أن مثل هذه الفقرات في العادة تكون غير مدفوعة، وشددفي الوقت نفسه أن هناك مبالغة كبيرة في الأرقام التي يتم الإعلان عنها كأجور للضيوف، فهناك سقف ماليلا يمكن لأيضيف تجاوزه.

وعن فكرة الحلقة، قال المصدر إنها استمرار لسلسلة حلقات العلاقات الإنسانية التي كان منها حلقة حسام غالي وعماد متعب ومحمد بركات وسعد سمير وهنا الزاهد وشقيقتها، وبالنسبة إلى الأزواج، منها كارمن سليمان وزوجها ومحمد محسن وهبة مجدي.

وأكد المصدر أن بشرى وزوجهالم يشترطاأيأسئلة ولم يطلباعدم التطرق لأينقطة، وعن هدية سالم هيكل لبشرى في التسجيل، قال إنهما وأثناء الإعداد للحلقة سألوه «لو يحب مفاجأةبشرى بشئ»،فقال إنه يفكر في هدية لكن يقدمها من خلالهم وبالفعل اتفقوا على ورود وشيكولاتة ولكنه من دون أن يخبرهم أضاف الخاتم كهدية وكان هناك تفكير في حذفه من المونتاج خوفا عليهم من الحسد لكن تم الإبقاء على التسجيل كما هو.

ودلل على هذا بقوله إن «منى» على الهواء قالت لهم إن الخاتم من خارج المقرر،وتأثرت بشرى عفويا بالهدية كما حدث في التسجيل، مؤكداأنهم سجلوا الحلقة كما هي بدون أيإعادات أو قطع.

وأضاف المصدرأن بشرى وزوجها كسبا قلوب كل من حضر تسجيل الحلقة بتواضعهما وتعاونهما ولم يرفضا التصوير مع أيشخص من الجمهور الذي حضر الحلقة وسط إجراءات احترازية للوقاية من الكورونا.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط