رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رغم تطورات كورونا المفاجئة.. توقعات بقرب عودة الجماهير لمدرجات الدوري الإنجليزي

تأمل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، بعد أن فشلت محاولات دخولهم للمدرجات، بسبب استمرار تفشيفيروس كورونا المستجد.

ومنذ انتشار خطر كورونا، خلت ملاعب الدوري الإنجليزي من الجمهور، حتى بعد استئناف النشاط الكروي في شهر يونيو الماضي، حرموامن مؤازرة فرقهم بالمدرجات، تخوفًا من ارتفاع أعداد الإصابات.

اقرأ ايضا..محمد صلاح يقود تشكيل أفضل اللاعبين هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

وأكدالرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي ريتشارد ماسترز، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس،ثقته في اقتراب موعد عودة الجماهير للملاعب،قائلًا: «لدي ثقة في عودة الجماهير بالموسم المقبل، وآمل دخولهم للمدرجات مرة أخرى ولو بأعداد قليلة هذا الموسم».

وأضاف ماسترز:«لم نفقد الأمل في عودة الجماهير للملاعب، لكن لا أحد يستطيع تأكيد عودتهم، خاصة وأن وباء فيروس كورونا يتطور بطريقة غريبة ومفاجئة».

اقرأ ايضا..أرسنال يصطدم بـ بنفيكا.. تعرف على مباريات الخميس في الدوري الأوروبي

ويتصدر مانشستر سيتي جدول البريميرليج بفارق 10 نقاط،أمام جاره العنيد مانشستر يونايتد، قبل مباراة الأزرق السماوي أمام مضيفه آرسنال يوم الأحد المقبل، في المرحلة 25 من المسابقة، ويقتصر الفارق بين مانشستر يونايتد في المركز الثاني، وليفربول في المركز السادس على 6 نقاط.

ويقتصر الفارق بين آرسنال صاحب المركز العاشر وتشيلسي صاحب المركز الرابع على 8 نقاط، مما يجعل أصحاب المراكز الـ9 التالية لمانشستر سيتي في دائرة المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال الأوروبي.

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق نيوكاسل في مباراة أخرى يوم الأحد المقبل، ويقابل ليستر سيتي مضيفه أستون فيلا، كما يحل توتنهام ضيفا على وست هام في نفس اليوم.

ورغم ابتعاده عن سباق اللقب يظل ليفربول، قادرا على حجز أحد مقاعد دوري الأبطال في الموسم المقبل.

ويلعب ليفربول أمام إيفرتون بعد غد السبت في ديربي مثير بنفس الجولة، حيث يحتل التوفيز المركز السابع بفارق 3 نقاط فقط خلف الريدز.

تم نسخ الرابط