رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«يصغرها سنا ولديه أبناء».. 5 معلومات لا تعرفها عن سالم هيكل زوج بشرى

أصبح رجل الاعمال سالم هيكل زوج النجمة بشرى محط إعجاب الجماهير ومحبتهم له بعد ظهورهما أمس في برنامج «معكم منى الشاذلي».

ويرصد «بصراحة» أهم المعلومات عن «هيكل»:

1- سالم هيكل هو حفيد حسين باشا عبد الرسول من مواليد شهر اغسطس عام 1982، ويصغر بشرى بعشرة أشهر فقط وليس ستة سنوات كما ذكر البعض حيث ان بشرى من مواليد شهر أكتوبر عام 1981.

2- درس هيكل في المرحلة الثانوية بمدرسة "lycee"بمنطقة الزمالك.

3- يعمل سالم هيكل حاليا مدير مبيعات لشركة بيجو للسيارات الشهيرة. وهو عضو اللجنة الفنية الرئيسية بالإتحاد المصري للسباحة.

4- ينتمي لمواليد برج العذراء.حاصل على أحسن سباح على الجمهورية، هو من اكتشف موهبة بشرى الغنائية. فوفقا لتصريحاته بالبرنامج،«فى إحدى المرات كان هناك بطولة للكرة الخماسية وكانمن منظميالحدث واعتذر المطرب عن الحضور يوم البطولة وكانقبلها قد سمع بشرى وهى تغنى فى حفل المدرسة أغنية (أما نيه) لديانا حداد فطلبمنها أن تغنى وقامت بالفعل بذلك وكان المشاركين فى البطولة زملائها الأمر الذى لم يشعرها بالقلق».

5- تزوج مرة واحدة ولديه أبناء من هذه العلاقة لكنهانفصل قبل ارتباطه ببشرى.

وكان اسم الفنانة بشرى قد تصدرتريند قائمة منصة جوجل بعد استضافتها مع زوجها رجل الأعمال سالم هيكل في برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، حيث كشفا عن أسرار قصة حبهما وزواجهما.

وبكى سالم هيكل على الهواء بعد عرض لقطات وهو يقدم خاتم الخطبة، أثناء فعاليات مهرجان الجونة، وقال إنه حتى الآن لا يصدق إنها زوجته حتى الآن، وأنه يحبها منذ 25 عامًا، وردت عليه بشرى قائلة: "إيه في إيه!! أنا جنبك ومعاك أهو"، مضيفة: "لسة مش مصدق وساعات أحلف له ميت يمين إننا اتجوزنا وأنا موجودة معاه".

اقرأ أيضا:

«بنحبك يا لذيذ».. عمرو وهبة ينشر صورة بطاقته من «في بيتنا روبوت»
تم نسخ الرابط