رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«وش الخير».. رسالة «رومانسية» من محمد الشرنوبي لزوجته

الشرنوبي وزوجته
الشرنوبي وزوجته

تغزّل المطرب والممثل المصريمحمد الشرنوبي فى زوجته، راندا رياض، بعد نجاح مسلسل «لؤلؤ» الذى شارك بطولته الفنانة مى عمر والفنان أحمد زاهر والفنان إدوارد.

ونشر الشرنوبي صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه على موقع الصور والفديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقًا عليها: "نجاحى بدونك ليس له معنى.. أنتى وش الخير".

اقرأ أيضًا:«تجاهل أزمة الإعدادية».. محمد الشرنوبي يعلق على انتهاء «لؤلؤ»: «ننسى بقى بودة»

اقرأ أيضا:بـ «120 مليون جنيه».. شركة عقارية تطرح فيلا «لؤلؤ» للبيع

وكان الشرنوبي قد سبق وعلق بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "لؤلؤ"، قائلًا:" «بعد آخر حلقة فى مسلسل (لؤلؤ) مبسوط أوى بردود أفعالكم وأتمنى يكون المسلسل عجبكم، ولو كرهتوا بودا يبقى برافوا عليكم، عشان هو فعلًا ميتحبش، وأنا هكون مبسوط إنى نجحت فى إنى أوصلكم الشخصية، ننسى بقى بودا علشان أنا رجعت شرنوبي عادى".

وقدم محمد الشرنوبى شخصية بدر أو بودا، وهو شخص انتهازى ونصاب يحاول الاحتيال على المشاهير والتى كانت منهم لؤلؤ، التى تقدمها الفنانة مى عمر.

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل عودة لؤلؤ إلى منزلها بعدما انتهاءالتحقيق معها وإثبات التهمه على والدها بمحاولة قتلها بمساعدة نهال وداليا، لتفاجأ بوجود بودا يعزف على البيانو ويواجهها بأنه قتل مروة مثلما تم الاتفاق معها وأنه علم أنها اتفقت مع مروة على قتله إلا أن الأخيرة لم تضع له السم كما خططت لؤلؤ. قبل أن يتم القبض على نهال وداليا ووالد لؤلؤ، قبل أن يقوم مجدى بقتل بودا وحرق اللاب توب والفلاشات الموجود عليها الفيديو الذى يبتز به لؤلؤ ويبلغ عن نفسه.

تم نسخ الرابط