رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سان جيرمان يحدد رقما فلكيا لبيع مبابى.. ويخطط لضم ميسي مجانا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حدد فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، رقمًا فالكيًا للاستغناء عن نجم الفريق الأول كيليان مبابي، الذيأصبح هدفًا لكبرى الأندية الأوروبية، بعد التألق الكبير للاعب على مدار السنوات الماضية.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية، وردت في صحيفة "لو باريزيان"، أن إدارة بارايس سان جيرمانحددت مبلغ 200 مليون يورو، للتنازل عن خدمات مبابي، والذى ينتهى تعاقده مع الفريق في يونيو 2022، ولكن إدارة النادى الباريس لا تزال تجريالمفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده.

ويتقاضى مبابي 30 مليون يورو سنوياً، الأمر الذي سيجعل من الصعب إتمام صفقة انتقاله لأي نادٍ يريد الاستعانة بخدماته في الهجوم.

اقرأ أيضًا:بسبب نكتة.. نيمار مهدد بالإيقاف من اليويفا

اقرأ أيضا:هش وبلا شخصية.. الصحافة الكتالونية «تسلخ» برشلونة بعد السقوط أمام سان جيرمان

على جهة أخرى، كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن سان جيرمان سيضطر لبيع عقد مبابي حال نجاحه في التعاقد مع ليونيل ميسي من برشلونة في صفقة مجانية بالصيف المقبل، إلا أن اللاعب ينتظر نتائج الموسم الحالي ومشاريع الأندية الراغبة في ضمه، حيث يرغب في الانضمام إلى فريق يمكنه الفوز بكل الألقاب.

وعاد اسم مبابى يترد ضمن مطالب كبرى أندية العالم، وعلى رأسها ريال مدريد الإسبانى، بعد تألق الفتى الذهبى صاحب الـ22 عامًا، مساء الثلاثاء الماضى وتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك برشلونة، وقيادة الفريق الباريسى للفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، في عقر دار البارسا، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن مبابى انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية لعام 2018، من صفوف موناكو مقابل 120 مليون يورو.

تم نسخ الرابط