رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيمبا التنزاني يراوغ الأهلي بتعديل موعد المباراة و30 ألف مشجع

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى

أعلن نادي سيمبا التنزاني، اليوم الجمعة، تعديل موعد مباراته أمام الأهلي، لتقام في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء القادم، بحضور 30 ألف متفرج.

وسادت حالة من الجدل حول موعد مباراة الأهلي وسيمبا ليتم توضيح الأمر، عن طريق المتحث الإعلامي لنادي سيمبا، بإقامة في تمامالساعة الرابعة بتوقيت تنزانيا الثالثة بتوقيت القاهرة والعاشرة بالتوقيت السواحيلي".

وفي الثقافة السواحيلية يُقاس الوقت من شروق الشمس إلى غروبا ومن غروب الشمس إلى شروقها، وتحدد الساعة السواحيلية وقتها وفقًا لعدد الساعات التي مرت منذ شروق الشمس وغروبها.

ويحل الأهلى ضيفًا على سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية، لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لحساب المجموعة الأولى والتي تضم كلا من المريخ وفيتا كلوب الكونغولي.

اقرأ أيضًا:تعرف على نتيجة مسحة كورونا الخاصة بالنادي الأهلي قبل لقاء سيمبا

اقرأ أيضا:4 غيابات «مؤثرة» للأهلي أمام سيمبا في دوري الأبطال

ويحتل الأهلى صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على المريخ السوداني، في لقاء الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد، فيما يأتي سيمبا في المركز الثاني بالرصيد ذاته، بعد الفوز على فيتا كلوب في عقر داره بهدف دون رد. وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي اليوم الجمعة إلى العاصمة التنزانية دار السلام استعدادا لخوض لقاء سيمبا يوم الثلاثاء المقبل.

تم نسخ الرابط