رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بمشاهدات خيالية.. «سينرجي» تحتفل بنجاح مسلسل «لؤلؤ»

مي عمر
مي عمر

احتفلت شركة سينرجي عبر حسابها على الموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بالنجاح الذيحققه مسلسل "لؤلؤ"، بعد عرض الحلقة الـ40 والأخيرة من المسلسل، والوصول إلى مليار مشاهدة فى 40 حلقة.

ونشرت الشركة فيديو قصير لعدد مشاهدات المسلسل على منصات السوشيال ميديا وخاصة، موقعى "فيس بوك" و"يوتيوب"، مع تعليق: "مليار مشاهدةفي40 حلقةلمسلسل (لؤلؤ)".

اقرأ أيضًا:بـ «120 مليون جنيه».. شركة عقارية تطرح فيلا «لؤلؤ» للبيع

اقرأ أيضا:فيديو.. «الأعلى للإعلام» يوقف برنامج تامر أمين ويحيله إلى التحقيق

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلس عودة لؤلؤ إلى منزلها بعدما انتهت من التحقيق معها وإثبات التهمةعلى والدها بمحاولة قتلها بمساعدة نهال وداليا، لتفاجأ بوجود بودا يعزف على البيانو ويواجهها بأنه قتل مروة مثلما تم الاتفاق معها وأنه علم بأنها اتفقت مع مروة على قتله إلا أن الخيرة لم تضع له السم كما خططت لؤلؤ.

قبل أن يتم القبض على نهال وداليا ووالد لؤلؤ، قبل أن يقوم مجدى بقتل بودا وحرق اللاب توب والفلاشات الموجود عليها الفيديو الذى يبتز به لؤلؤ ويبلغ عن نفسه.

وتباينت الآراء حول نهاية مسلسل “لؤلؤ” ما بين مؤيد ومعارض خاصة بعد تضحية مجدى بنفسه من أجل لؤلؤ، الأمر الذى علقت عليه بطلة المسلسل، مى عمر، والتى أكدت أن النهاية أغضبتها، قائلة: "لو رجع بيا الوقت هغيرها (نهاية المسلسل)، لأن لما بيكون فى حد كويس طول الوقت بيبقى صعب إن النهاية تكون ظالمة".

تم نسخ الرابط