رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 24 ساعة من انتهاء «لؤلؤ».. هذا هو مصير أبطال المسلسل

لؤلؤ
لؤلؤ

انتهت أمس الحلقة الأخيرة من مسلسل “لؤلؤ”، الذى التفّ الجمهور حوله على مدى 40 يوما هى عدد حلقات المسلسل.

وتصدر المسلسل محركات البحث على موقع “يوتيوب”، وحقق نسبمشاهدات عالية، ولكن عكس المتوقع، حيث جاءت الحلقة الأخيرة مخيبة لآمال الجمهور الذيأعجب بالمسلسل منذ الحلقة الأولى، وعلقت عليها مى عمر من خلال مداخلة تليفونية مع أحد البرامج التليفزيونية، قائلة إنها غير راضية عن هذه النهاية.

اقرأ أيضا:بعد عرض الحلقة الأخيرة.. محمد مهران يشارك جمهوره ذكريات كتابة سيناريو «لؤلؤ»

«بصراحة» يبرز مصير الشخصيات التي شاركت في أحداث المسلسل

وفاة جدة لؤلؤ

جسدت الفنانة الكبيره أحلام الجريتلى شخصية الحاجةسنية جدة لؤلؤ، التى توفيت بعد أن وضعت لؤلؤ فى ملجأ، بعد حبس والدتها، وخوفها من أن يتركها والدها فى الشارع، خاصة أنه سبب حبس والدتها، وبعد خروج الحاجة سنية من الملجأ،وقعت مغشية عليها، وفارقت الحياة.

اختفاء كوكس

كوكس الذى يعمل “دى جى مان”، ويجسد شخصيته الفنان الشاب محمد مهران “مؤلف المسلسل”، اختفى بعد تنازله عن العقد الذى أبرمه مع لؤلؤ لإنتاج أغنيات لها، حيث جعل لؤلؤ توقع على عقد معه كمنتج لأغنياتها لمدة 3 سنوات مقابل 300 ألف جنيه، ولكن طارق نصار تفاوض معه وجعله يتنازل عن العقد لكى توقع لؤلؤ لشركة إنتاج أكبر.

وفاة منةطارق نصار

جسدت شخصية “منة” النجمة الشابة ملك أحمد زاهر، التى انتهت شخصيتها بوفاتها فى الثلث الأخير من المسلسل، حيث تأثرت “ملك” حين علمها بأنها ليست ابنة للرجل الذى يلى اسمها فى شهادة الميلاد، وأن والدها الحقيقى لم يعترف بها، لأن والدتها رافقته قبل أن يتزوجها، فامتنعت عن الطعام حتى ماتت.

حبس والد لؤلؤ وداليا ونهال

أما سيد والد لؤلؤ الذى جسد شخصيته الفنان حمدى هيكل، قررت لؤلؤ الانتقام منه على ما فعله فيها وفى والدتها منذ الصغر، واتفقت معه أن يخبر “داليا” زوجة طارق نصار والتى تجسد شخصيتها الفنانة هيدى كرم، و”نهال” التي تجسد شخصيتها الفنانة نجلاء بدر، أنه هو من قام بمحاولة قتل لؤلؤ، بعد طلبهما منه ذلك، وأحضرهما إلى مطعم حددته له لؤلؤ، وكان المكان مراقب بالكاميرات، وأبلغت لؤلؤ الشرطة، التى جاءت وسمعت اعترافهم بمحاولة قتل لؤلؤ.

مقتل مروة

قتل بودا والذي يقوم بدوره محمد الشرنوبى، “مروة“ هدير عبد الناصر،بعد أن أعطته لؤلؤ السم لينتقم لها من مروة، فوضع لها السم فى مشروب تناولته، كما أعطت لؤلؤ سم لمروةكى تقتل بودا، ولكنها لم تضعه لبودا لأنها تحبه، وبعد مقتل مروة، حملها بودا ووضعها فى كيس قماشى وألقاها فى مكان مهجور.

مقتل بودا

قرر بودا “محمد الشرنوبى” الانتقام من لؤلؤ، التى حاولت قتله، فذهب إليها وساومها على فيديو اغتصابها مقابل30 مليون جنيه، وحينما رفضت لؤلؤ، ذهب إلى كاميليا “نيرمين الفقى” وساومها على الفيديو مقابل مليون دولار، وأوهمته كاميليا بموافقتها، وذهبت وأخبرت لؤلؤ، حينها قرر مجدى هلال “إدوارد” قتل بودا، لتتخلص لؤلؤ منه، فذهب إلى بودا وقتله بالرصاص، وأحرق اللاب توب الخاص به والذى يحتوى على فيديو الاغتصاب.

حبس مجديهلال

بعد أن قتل مجدى “إدوارد”، بودا “الشرنوبى”، اتصل مجدى بالشرطة والإبلاغ عن نفسه، وتم القبض على مجدى، وذهبت لؤلؤ له فى القسم، ولامته على فعلته، وأنه قضى على حياته بهذا الفعل، ولماذا فعل ذلك، فأخبرها أنه يحبها وفعل ذلك لكى تعيش سعيدة بدون تهديدات، وأنه سعيد لأنه أوفى بحبه لها.

تم نسخ الرابط