رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تعافيه من كورونا.. الشناوي يستعد لمباراة راسينج كلوب

تعافى حارس فريق الكرة الأول في نادي بيراميدزأحمد الشناويللشفاء من فيرس كورونا، والذي كان تعرض له اللاعب في الفترة الأخيرة وأدى لاستبعاده من مواجهة طلائع الجيش بالدوري، والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

كما استبعد اللاعب من رحلة أبيدجان لمواجهة راسينج كلوب في ذهاب دور الـ 32 التكملي بالكونفدرالية الإفريقية.

وغابالشناوي عن رحلة السفر مع فريقه إلى الكوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب، والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين دون رد أحرزهما إسلام عيسى، في لقاء شهد تألق معظم اللاعبين وفي مقدمتهم شريف إكرامي حارس مرمى الفريق.

ويذكر أن اللاعب عاد للتدريبات الجماعية، بعد أن تم شفاؤه من فيرس كورونا، ولا سيما وأن الحارس سبق وتعرض للإصابةبالفيرس أكثر من مرة.

ويستعد اللاعب لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان الذي وصل إلى الأراضي المصريىأمس، ومن المحدد أن تقام المُباراةفي الساعة السادسة من مساء الأحد علىستاد الدفاع الجوي.

وستكونإدارة المباراة لطاقم تحكيمي سوداني، بقيادةالحكم صبري محمد فاضل حكما للساحة، وأحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد 19، الدكتور محمد سلطان من مصر.

واختتمشريف جمال مدير العلاقات العامة بنادي بيراميدز إجراءات وصول الحكام اليوم، وترتيبات إقامته بالقاهرة، على أن يكون الاجتماع الفني صباحالسبت بأحد الفنادق بحضور مندوبي الناديين لتحديد ألوان الملابس والإجراءات الطبية للمباراة.

تم نسخ الرابط