رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص فى انقلاب سيارة بالعلمين

أصيب 8 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، اليوم الجمعة، بالكيلو 31 على طريق العلمين- وادي النطرون، في الاتجاه إلى العلمين.

وانتقلت على الفور 7 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين النموذجي، ليتلقواالإسعافات والعلاج.

واستقبل مستشفى العلمين، 8 مصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق العلمين- وادي النطرون، وهم: «حجازى عبد الناصر خميس "28 سنة"- من محافظة المنيا- مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسجحات بالجسم، وفرج محمد أبو حلقه 39 سنة –من المنيا- مصاب اشتباه خلع بالكتف الأيمن وكدمات وسجحات بالجسم، وكريم عبدالناصر خميس "15 سنة"- المنيا- مصاب كدمات وسجحات بالجسم، ويوسف عبدالله احمد "26 سنة"- المنيا- مصاب بكدمات وسجحات بالجسم، وجعفر عبدالله عبدالغنى "26 سنة"- المنيا- يعانى كدمات وسجحات بالجسم، وفهمى أشرف فهمى "21 سنة"-من الجيزة- يعانى كدمات وسجحات بالجسم، وعمر خليفة صالح "40 سنة"- المنيا- مصاب بكدمات وسجحات بالجسم، وجمال ناصر قويه "26 سنة"- من أسيوط- يعانى من اشتباه م بعد الارتجاج وكدمات وسجحات بالوجه وجرح قطعي بالجبهة».

وتم تقديم الإسعافات والعلاج اللازم، وخروج 6 مصابين لتحسن حالتهم الصحية، والإبقاء على 2 تحت الملاحظة الطبية فى المستشفى,وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة للتحقيق فى ظروف وملابسات الحادث.

اقرأ أيضًا:عن طريق وزيرة الصحة.. رئيس الوزراء يوجه الشكر لقطاع الطب الوقائي

تم نسخ الرابط