رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بتهمة العنصرية.. المريخ يتقدم بشكوى رسمية للكاف ضد كهربا

بتهمة الإساءة العنصرية.. تقدمت إدارة نادي المريخ السوداني اليوم الجمعة بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ضد محمود عبدالمنعم الشهير بـ«كهربا» نجم الأهلي.

اقرأ أيضًا:الأهلي يكتسح المريخ بثلاثية ويعتلي صدارة مجموعته بدوري أبطال إفريقيا

صحيفة «كفرووتر» الخرطوم، أشارت اليوم في تقرير لها، أن المريخ السوداني قدم شكوى للكاف ضد كهربا بتهمة العبارات العنصرية، وذلك بعد المشادة التي وقعت بين اللاعب مع عبدالرحمن إسحق لاعب المريخ خلال مباراة الفريقين بالجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت شهدت مباراة الأهلي ضد المريخ والتي فاز خلالها المارد الأحمر بنتيجة 3 – 0، وقوع مشادة بين كهربا ولاعب المريخ، ليتحرك الفريق السوداني حسب ما أشارت له الصحيفة السودانية بشكوى لاعب الأهلي بتهمة توجيه عبارات عنصرية وكلمات نابية يعف اللسان عن ذكرها.

اقرأ أيضًا:22 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا للسفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن مسؤول من المريخ ذهب إلى مقر الكاف ومعه شريط فيديو المباراة لشكوى كهربا، مضيفة إلى أن بعض لاعبي الأهلي بقيادة عمرو السولية استنكروا تصرف زميلهم ووبخوه عليه.

وأنهت الصحيفة تقريرها بتأكيدها أن كهربا تعمد تغطية فمه بيده ليخفي الإساءات القبيحة التي وجهها للاعب المريخ، مشيرة إلى أن المريخ سيصعد القضية إلى الفيفا حال عدم مبادرة الكاف بمعاقبة لاعب مستهتر اشتهر بعدم الانضباط وسوء السلوك.

تم نسخ الرابط