رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لأنها حقيقة.. مي عمر تبكي بسبب نهاية لؤلؤ

أكدت الفنانة مي عمر أن نهاية مسلسل لؤلؤ تسببت في بكائها شديدًا، مؤكدة أنها كانت تتمنى نهاية سعيدة للعمل.

جاء ذلك خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي عبرى شاشة cbc، والتي قالت فيه: «مكنش نفسي حد يبقي بالنقاء دا زي شخصية مجدي، تبقي دي نهايته».

وتحدثت عن رد فعل والدها عندما تحدث معها الذي قال لها : «شخصية مجدي مينفعش إنها تقتل»، مؤكدة أنها لم تكن تحكي أحداث المسلسل لأسرتها أو أصدقائها حتى يتفاجأ الجميع بالنهاية.

واختتمت حديثها أن تلك التجربة حالياً هي أهم تجربة في حياتها، وأن الحياة محطات ولكن تلك المحطة مختلفة بالنسبة لها؛ لأنها أحبت الدور للغاية،وعاشت كل تفاصيله.

شهدت أحداث المسلسل سخونة كبيرة ضمن الحلقات الأخيرة بسبب محاولة قتل لؤلؤ والتي اتضح فيما بعد أنها خطة متفقة بين لؤلؤ ومجدى في محاولة منهما للانتقام من مروة وبودا، بالإضافة إلى اتفاقها مع والدها سيد للإيقاع بداليا زوجة طارق السابقة ونجلاء مديرة مكتبه، وبدأ والدها في مساومتهما بأن تدفع كل واحدة فيهم 5 ملايين جنيه وإلا سيبلغ النيابة ويعطيهم التسجيل الذين يطلبون فيه قتل لؤلؤ، وفى نفس الوقت تعترف مروى لبودا أنها احتفظت بنسخة من فيديو الاغتصاب لمساومة لؤلؤ عليه، كما تطلب لؤلؤ من صديقتها مروى أن تقتل بودا بسم أعطتها إياه، وتطلب من بودا نفس الطلب وتعطيه نفس السم ليقتل به مروى مما زاد إثارة الحلقات وتشويق الجمهور.

تم نسخ الرابط