رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رحلة الزمالك للسنغال.. باتشيكو يعلن البرنامج الخاص «تدريب خفيف ووجبة غذاء»

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، على وضع البرنامج الخاص للفريق الأبيض قبل السفر إلى السنغال.

وتطير بعثة الزمالك غدا السبت إلى السنغال على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة فريق تونجيت السنغالي، باللقاء المقرر له يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا:قبل السفر للسنغال.. سلبية مسحة كورونا للزمالك

وجاء البرنامج الخاص للفريق، بخوض اللاعبين تدريب أخير غدا السبت في تمام الساعة الثانية ظهرًا، ثم تناول وجبة الغذاء، يعقبها تحرك البعثة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا إلى مطار القاهرة الدولي لاستقلال الطائرة الخاصة والتي تطير إلى السنغال بالساعة السابعة مساءا.

وكان وصل طبيب الزمالك محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق مساء اليوم الجمعة إلى السنغال برفقة حمادة الدالي إداري الفريق، وذلك لمتابعة أحوال الفندق الذي ستقيم فيه بعثة الفريق بالسنغال، والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يعلن باتشيكو غدا السبت قائمة الفريق الأبيض المتجهة إلى السنغال.. وتضم قائمة الزمالك الإفريقية.. (محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمود عبدالرحيم «جنش» وسيد عطية وأحمد نادر السيد محمد عبدالشافى ومحمود حمدى «الونش» ومحمد عبدالغنى ومحمود علاء وأحمد فتوح وعبدالله جمعة ومحمد عبدالسلام وحازم إمام وحمزة المثلوثى وأحمد عيد وحسام عبدالمجيد طارق حامد وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى وأحمد سيد «زيزو» ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» ومحمود عبدالعزيز ومحمد أشرف «روقا» وإمام عاشور وإسلام جابر وحسين فيصل وأيمن حفنى ويوسف إبراهيم «أوباما» وحسام أشرف مروان حمدى وحميد أحداد وأسامة فيصل).

اقرأ أيضًا:قبل السفر إلى السنغال.. تدريبات استشفائية وتأهيلية للاعبي الزمالك تحت إشراف باتشيكو

وكانت شهدت نتائج الجولة الأولى لمجموعات الأميرة الإفريقية، تعادل الزمالك سلبيًا أمام مولودية الجزائر باللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ليحصل الأبيض على نقطة واحدة، قبل سفره إلى السنغال غدا السبت لمواجهة فريق تونجيت السنغالي يوم الثلاثاء المقبل.

في المقابل حقق الأهلي فوزًا عريضًا على المريخ السوداني بنتيجة 3 – 0، باللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ليحصل المارد الأحمر على 3 نقاط هامة.

التشكيل المثالي للجولة الأولى من مجموعات أبطال إفريقيا، شهد تواجد 3 لاعبين من الأهلي وهم محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، ولاعب الوسط المالي أليو ديانج، والنيجيري جونيور أجاي.

وسافرت بعثة الأهلي مساء اليوم الجمعة إلى تنزانيا، استعدادا لمواجهة فريق سيمبا، باللقاء المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.

تم نسخ الرابط