رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فى عيد زواجهما الـ49.. 6 صور من حفل زفاف حسن يوسف وشمس البارودي

حسن يوسف وشمس البارودى
حسن يوسف وشمس البارودى

احتفل الفنان الشاب عمر حسن يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف، بعيد زواج والده من شمس البارودى، من خلال نشر صورة لهما من حفل الزفاف عبر خاصية استورى على حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

اقرأ أيضًا:ابحث عن جي جي.. 20 ألف جنيه مكافأة العثور على «كلبة» مفقودة

وبدأ قصة حب حسن يوسف وشمس البارودى أثناء تصويرهما فلمًا فى سوريا، وبدأ التقرب منها ومن عائلتها حتى طلبها من أعمامها وتزوج الثنائى عام 1972.

وكانت فى هذه الفترة شمس البارودى فى أوج تألقها ونجوميتها، إلا أن حسن يوسف طلب منها عدم التمثيل إلا أمامه، ليكون الثنائى نموذجًا فنيًا رائعًا، حيث تشاركا فى العديد من الأعمال الفنية، والتى شهدت على قصة حبهما.

وجاءت المفاجاة، بالانفصال عقب شهرين فقط من الزواج بالرغم من الحب الشديد الذى كانا يكناه لبعضهما البعض، ولكنهما فضلا الانفصال، وسعى يوسف إلى العودة إلى زوجته السابقة لبلبة ولكن محاولته لم تنجح، وكانت تستعد فى جانب موازى شمس البارودى للزواج من المخرج حسام الدين إلا أن يوسف عاد من جديد ليستردها إلى عصمته عام 1973 ويستمر حتى الآن.

اقرأ أيضًا:بدون تكلفة ولا إيحاءات.. «في بيتنا روبوت» يستعيد زمن الضحك الجميل بوجبة كوميدية دسمة

ويقول يوسف عن زوجته: "فضلت متلطم لحد ما شوفت شمس، شوفت فيها كل المواصفات الحلوة، ولقيت المظهر المبهر"، وذلك خلال لقاء سابق فى برنامج "استديو مصر".

تم نسخ الرابط