رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحثا عن ثالث أهدافه.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، لقيادة ليفربول مساء اليوم السبت، لمواجهة إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي. ويحل إيفرتون ضيفًا على ليفربول، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنفيلد".

اقرأ أيضًا..رد «دبلوماسي» من مدرب ليفربول بخصوص تقدير جهود محمد صلاح

وخاض محمد صلاح، 4 مواجهات من قبل أمام إيفرتون، ولم يعرف طعم الخسارة في أي منهم، ولكنه تعادل في ثلاث مباريات وحقق فوزًا وحيدًا. وشهدت مباراة الديربي الأولى لمحمد صلاح أمام إيفرتون تسجيل هدفًا، في المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات موسم 2017. وكان محمد صلاح حاضرًا في مباراة الدور الأول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسجل صلاح هدف الريدز الثاني.

اقرأ أيضًا:محمد صلاح يقود تشكيل أفضل اللاعبين هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري، بعد السقوط أمام ليستر سيتي، في لقاء الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزه محمد صلاح. ليفربول قادم من انتصار بهدفين دون رد أمام لايبزيج الألماني، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. ويدخل ليفربول، حامل لقب الموسم الماضي، لقاء اليوم برصيد 40 نقطة في المركز السادس، فيما يأتي إيفرتون خلفه في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

ويتربع محمد صلاح على صدارة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفًا بعد خوض 23 مباراة، وفى مختلف المنافسات خاض صلاح مع ليفربول هذا الموسم 33 مباراة، سجل 23 هدفًا وصنع 4 آخرين.

تم نسخ الرابط