رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إهانة تامر أمين.. رانيا يوسف توجه تحية لسيدات الصعيد

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وجهت الفنانة رانيا يوسف رسالة إلى سيدات الصعيد من خلال نشرها مجموعة من الصور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، ويظهر فى الصور سيدات الصعيد اللواتى حققن نجاحا كبيرا فى العديد من المجالات.

وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة:(هدى شعراوي - المنيا - صعيد مصر)، ( ثريا حلمي - المنيا - صعيد مصر)، (سامية جمال - بني سويف - صعيد مصر)، (سناء جميل - المنيا - صعيد مصر)، (كريمة مختار - أسيوط - صعيد مصر)، (الدكتورةعواطف عبد الرحمن - أسيوط - صعيد مصر)، تحية للمرأة الصعيدية التي شرفت مصر في جميع المجالات».

اقرأ أيضا:الجو برد أوي.. فيفي عبده تُبهر جمهورها بإطلالة شتوية جديدة

وكان الأعلامى تامر أمين، قد قال في برنامجه «آخر النهار»، في معرض حديثه عن الزيادة السكانية في مصر، إن «نسبة كبيرة من الأهالي في الريف والصعيد ينجبون أطفالاً لا ليلحقوهم بالتعليم، بل لينفق الأبناء على والديهم»، مضيفًا أن «في تلك المناطق يتم إلحاق الطفل بورشة لتعلم حرفة بمجرد أن يبلغ سن السادسة». وتابع: «لو الأب خلف بنت مش هيغلب، يدخلها المدرسة؟ قطعا لا، في الصعيد بيشحنوا البنات على القاهرة عشان يشغلوهم خادمات».

اقرأ أيضا:بعد أزمته مع رانيا يوسف.. نزار الفارس يثير الجدل مع الراقصة أليسار

وأعتذر تامر لأمينعن إهانته لأهالي الصعيد في برنامجه، وقال في فيديو: «أقدم اعتذارا واضحا وصريحا لا لبس فيه لكل أهالينا في الصعيد وفى كل مكان بمصر، اللى زعلانين منى، أنا لا هكابر ولا هآوح، أنا من الناس اللى بتعتذر لما تحس إن الناس زعلانة منها، حتى لو كانت نيتى يعلم بيها ربنا نيتى خير وكان الهدف هو المصلحة العامة».

تم نسخ الرابط