رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على موعد نتائج الإعلان الـ 14 لشقق الإسكان الاجتماعي

شقق الإسكان
شقق الإسكان

أكدت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إن خدمة معرفة موقف الطلب من خلال الرسائل لا تنطبق على المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، مضيفة أن ذلك نظرًا لكون الطلبات في مرحلة الفرز حاليًا، وبعد انتهاء هذه المرحلة يمكن للمواطنين الاستعلام عن موقف طلبهم عبر خدمة SMS.

اقرأ أيضا:تعرف على موعد تقديم في شقق الإسكان وطرق الاستعلام ؟

بدأ فرز ملفات العملاء المتقدمين على إعلان المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" لمنخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك بهدف التحقق من انطباق الشروط على المتقدمين والتأكد من استيفاء المستندات المطلوبة منهم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج، على أن يتم إتاحة فرصة للعملاء غير المنطبق عليهم الشروط لتقديم طلبات التظلم من نتيجة الفرز، حيث سيتم الإعلان في حينه عن فترة وطريقة تقديم طلبات التظلم.

علمًا أن العملاء المنطبق عليهم الشروط فقط سيتمكنوا من سداد الدفعات الربع سنوية بدايةً من الأول من أبريل ٢٠٢١.

ووضح موقع « بصراحة» طرق التواصل مع وزارة الأسكان وصندوق التضامن الاجتماعي، لمعرفة نتائج الإعلان عن نتائج الشقق كالأتي:-

- التقديم بطلب الحصول على شقة في الإعلان الـ 14 بمعرفة النتيجة من خلال الموقع الإلكترونيwww.mff.gov.eg.

- أرقام تليفونية للاستعلام عن حالة الطلب من خلالها وهي: الخط الساخن 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول أو 5999 و090071117 من أي خط أرضي.

- كما يمكن الاستعلام عن حالة طلب الحصول على شقة بالإعلان الـ 14 عن طريق دفع رسوم إعادة استعلام في البريد المميكن في حالة رفض طلب العميل لعدم تطابق بيانات العمل أو السكن أو الحالة الاجتماعية.

- كما يمكن أيضا متابعة حالة الطلب من خلال البنك باعتباره جهة التمويل، للتأكد من مطابقة بيانات العميل، تطلب جهة التمويل مستندات حديثة للعميل، وفي حالة وجود اختلاف في البيانات يتم استيفاء الأوراق من العملاء وإرسالها للصندوق لإجراء إعادة الإستعلام.

اقرأ أيضا:استقرار أسعار الدولار في نهاية تعاملات اليوم السبت 20 فبراير 2021

تم نسخ الرابط