رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماجد المصرى يكشف لـ "بصراحة" تفاصيل دوره فى "أحمس"

ماجد المصرى
ماجد المصرى

تعرض الفنان ماجد المصرى في الفترة الأخيرة لأكثر من مرض، جعله طريح الفراش، حيث أصيب بفيروس كورونا لتلحق به ابنته داليا في مطلع هذا العام، وبعد تعافيه لم تمر سوى أيام قليلة ويصاب فى قدمه بعد سقوطه من على ظهر الحصان أثناء تصوير مشاهده بمسلسل «أحمس»، الذييخوض به المارثون الرمضانى القادم.

اقرأ أيضا:أكشن مختلف.. منذر رياحنه يكشف لـ«بصراحة» تفاصيل فيلمه الجديد «آل هارون»

طمأن الفنان ماجد المصري جمهوره، عبر موقع «بصراحة»، مؤكدًاأنه أصبح بحالة جيدة، بعد أن خضع لجلسات علاج طبيعي في قدمه، وعاد بالفعل لاستكمال تصوير مشاهدة بمسلسل أحمس، الذي يدخل به الموسم الرمضاني المقبل.

وكشف المصري عن تفاصيل دوره بالمسلسل والذي يجسد شخصية قائد الهكسوس «كنزر»، الذى يكون في مو اجهة دائمة مع بطل العمل الفنان عمرو يوسف الذي يجسد شخصية «أحمس»، وتدور بينه وبين أحمس مناورات وحروب، وإستلزم العمل مجهود كبير وإنتاج ضخم حتى يواكب هذه الحقبة الزمنية، وفى الحقيقة شركة سينرجى بقيادة تامر مرسى لم تبخل على المسلسل، حيث أنفقت أموال باهظة، حتى يخرج العمل بصورة مشرفة.

اقرأ أيضا:ربنا يبارك فيهم ويحيمهم.. يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاده أولاده «التؤام»

وأشار المصرى أنه يشارك أيضا في فيلم «أهل الكهف»، الذي يعد أيضا من أضخم الإنتاجات السينمائية في الوقت الحالي، وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الأكشن، وتم الإستعانة بفريق كامل من لندن، لتصميم مشاهد الأكشن، حتى تظهر الشاهد على أعلى مستوى. مسلسل "أحمس" إنتاج شركة سينرجى، ويعد من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021، حيث يتضمن العمل حروب وخيل وملابس وديكورات.

ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

تم نسخ الرابط