رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة والدة الساحر رونالدينيو متأثرة بفيروس كورونا

توفت ميجولينا إلوي أسيس دوس سانتوس 71 عام، مساء السبت، والدة نجم كرة القدم رونالدينيو، بمدينة بورتو أليجري جنوب البرازيل، وتم عزلها بالمستشفى منذ ديسمبر من العام الماضي بعد مضاعفات حالتها مع فيروس كورونا.

ونشر خبر الوفاة موقع GE من خلال أشخاص مرتبطين بموظفي رونالدينيو، كما نشر ابن شقيق رونالدينيو، دييجو أسيس، أن جدته «ذهبت للراحة»، من خلال أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطلب رونالدينيو، في ديسمبر الماضي،من خلال حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي الدعاء لوالدته، حيث تم إدخالها إلى مركز العناية المركزة (ICU) في مستشفى «ماي دي ديوس»، في مدينة «بورتو أليجري»، وذلك عقب إصابتها بفيروس كورونا.

وكنت تغريدة رونالدينيو: "أصدقائي الأعزاء ، والدتي مصابة بكوفيد 19ونحن نكافح من أجل شفائها قريبًا. إنها في عزل العناية المركزة، وتتلقى كل الرعاية، شكراً لكم مقدماً على صلواتكم وطاقاتكم الإيجابية وعاطفتكم.

ويعد رونالدينيو، من أفضل لاعبين كرة القدم على مر التاريخ، وآخر فريق لعب معه هو فلومينيسي البرازيلي، ومن المعروف رونالدينيو بالبرتغالي بمعنى «رونالدو الصغير» في البرازيل لقب "جاوتشو"، من أجل التمييز بينه وبين رونالدو، الذي كان يسمى بالفعل «رونالدينيو» في البرازيل، رونالدو ذهب ببساطة باسمه الأول على انتقاله إلى أوروبا، مما يسمح للتخلي عن رونالدينيو «جاوتشو» ويبقى فقط رونالدينيو.

تم نسخ الرابط