رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب الأهلي.. بالُميراس يستفز جمهور كورينثيانز وسانتوس

عانى فريق بالُميراس البرازيلي، في الفترة الأخيرة، من غريميه التقليدييين كورينثاينز وساو باولو، بعد خسارته في كأس العالم للأندية في قطرأمام النادي الأهلي، على منصات التواصل الاجتماعي والقنوات التليفزيونية، مما جعل الأخضر يرد في أرضية الملعب.

وكانت آخر بطولة باوليستاحققها بالُميراس بطولة، بقيادة فاندرلي لوكسمبورجو، عام 2008، ومن المتوقع أن يخرج بالُميراس مع لقبين آخرين الموسم، حطم بالميراس علامة 44 عامًا على كورينثيانز وساو باولو وسانتوس.

اقرأ أيضا:نائب رئيس المريخ السوداني يكشف حقيقة شكوى كهربا

مما جعلت جماهير بالٌميراس، ولاعبيه، والصفحات الرسمية والغير رسمية على منصات التواصل الاجتماعي، يستفزون جماهير ناديي كورينثيانز وساو باولو.

اقرأ أيضا:مستشفى الأهلى تستقبل المصاب الخامس.. إصابة مروان محسن قبل مواجهة سيمبا

ويحتل بالُميراس المركز السادس في بالدوري البرازيلي، برصيد 57 نقطة، ومن المفترض أن يواجه بالُميراس نظيره أتلتيكو-جو يوم الاثنين المقبل على أرضه، ولا يزال بإمكان نادي الأخضر رفع كأس آخر هذا الموسم، أولئك بقيادة أبيل فيريرا يصلون إلى نهائي كأس البرازيل ضد جريميو .

وفاز بالُميراس بلقب الدوري البرازيلي 10 مرات كأكثر نادٍ يحرز اللقب في البرازيل، إضافةً إلى لقبي كوبا ليبرتادوريس عامي 1999 و2020 ، لعب للنادي العديد من نجوم المنتخب البرازيلي مثل قائد المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2002 كافو وادميلسون ومولر وريفالدو وروبرتو كارلوس وروماريو، ولاعب بيراميدز السابق كينو.

تم نسخ الرابط