رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخدت برشامة ترامادول وولعت سيجارة.. عاطل يروى تفاصيل طعنه لصديقه بالجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

«كنت فاكر أن معاه فلوس كتير فـقتلته».. هكذا روى عاطل تفاصيل قتلهلصديقه بـ 10 طعنات لسرقته في الجيزةأمام النيابة، مشيرًا إلى أنه عقب مقتله اكتشفت وجود 25 جنيه فقط داخل محفظته فوقف فوق جثته وأشعل سيجارة وتناول قرص مخدر «ترامادول» وبعدها لاذ بالهرب.

وأشار المتهم في اعترافاته أمام النيابة إلى أنه كان يعتقد أن المجني عليه لديه مبلغ مالي كبير لكنها اكتشف أن محفظته لاتحوى أكثر من 25 جنيه مضيفا أنه يمر بضائقة مالية دفعته إلى ارتكاب الجريمة مرددًا: «ما كنتش أقصد أقتل صاحب عمري».

اقرأ أيضا: جنح قصر النيل تبرئ رانيا يوسف من ازدراء الأديان.. وتؤجل دعوى أخرى

تفاصيل الواقعة كشفتها تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في الجيزة بعد تلقيها بلاغًا يفيد العثور على جثة لشاب في الزراعات بمنطقة الجيزة وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين أن الضحية مصاب بـ10 طعنات متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضا: أحدهم بالمعاش..تعرف على المسئولين المحالين للمحاكمة في حريق عقار الدائري

وفي تلك الأثناء شُكل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه والذي توصلت جهوده أن وأن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه وأن الجريمة تمت بدافع السرقة.

ومن جانبها قررت النيابة العامة في الجيزة حبس المتهم بتهمة قتل صديقه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة واستدعت أسرة المجني عليه للاستماع لأقوالهم.

تم نسخ الرابط