رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي في تنزانيا.. تعليمات خاصة لكهربا وعودة مروان للتدريبات الجماعية استعدادًا لسيمبا

جانب من مران الأهلى اليوم
جانب من مران الأهلى اليوم

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة مضيفه سيمبا التنزاني، بعد غدٍ الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لحساب المجموعة الأولى.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة قصيرة مع محمود كهربا، لاعب وسط الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في تنزانيا. وحرص موسيماني خلال الاجتماع مع كهربا على توجيه بعض التعليمات الفنية المحددة للاعب قبل انطلاق التقسيمة.

وشارك مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من المران الجماعي للفريق اليوم، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن مروان شارك في التدريبات البدنية وفقرات التدريبات بالكرة بشكل طبيعي في بداية المران.

وأضاف: «الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني فضل عدم مشاركة اللاعب في التقسيمة؛ حرصا على سلامته، وحتى لا تتجدد إصابته، حيث ستكون عودته بشكل تدريجي للمشاركة في التقسيمة».

من ناحية أخرى قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الثاني بتنزانيا اليوم الأحد.

وخاض اللاعبون تدريبات متنوعة في بداية مران اليوم شملت وحدات الجري حول الملعب في إطار التحضير لمباراة سيمبا التنزاني، ويكثف الفريق من استعداداته لمواجهة سيمبا المرتقبة بعد غدٍ.

تم نسخ الرابط