رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في 6 أكتوبر وفيصل.. حلاق وزوجته ينتحلان صفة طبيبين لعلاج الأسنان والتجميل 

أمن الجيزة
أمن الجيزة

ادعى حلاق وزوجته صفة طبيبين وافتتحا عددامن العيادات الطبيبة بمنطقتي 6 أكتوبر وفيصل في الجيزة واستولياعلى مبالغ مالية من ضحاياهما، إلا أن الأجهزة الأمنية في الجيزة اكتشفت أمرهما وألقت القبض عليهما وأحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا: جنح قصر النيل تبرئ رانيا يوسف من ازدراء الأديان.. وتؤجل دعوى أخرى

كانت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية رصدت تداولمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية لـ"فنى تمريض" قرر خلاله قيام أحد الأشخاص، وزوجته بانتحال صفة أطباء وافتتاح مجموعة عيادات بمنطقتى 6 أكتوبر وفيصل بالجيزة للنصب والاحتيال على المواطنين، وقرر أنه كان يعمل طرفهم كأحد أعضاء طاقم التمريض.

وأضاف أنه ينتحل صفة طبيب بأحد المستشفيات، وأن مهنته الحقيقية "حلاق" وصاحب صالون تجميل، كما أن زوجته تنتحل صفة طبيبة تجميل.

اقرأ أيضا:أحدهم بالمعاش..تعرف على المسئولين المحالين للمحاكمة في حريق عقار الدائري

وتبين من تحريات المباحث صحة الواقعة وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد الشخصين المعنيين بمقطع الفيديو، وتبين أنهما حاصل على ثانوية عامة " مسجل خطر" وزوجته ، مقيمان بمنطقة 6 أكتوبر وتبين أنهما يتخذان عدة عيادات ومراكز طبية في 6 أكتوبر مقراً لممارسة نشاطهما غير المشروع.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما وبحوزتهما عدد من الأجهزة الطبية وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة ، وقرر الأول أنه التحق بكلية العلوم بإحدى الجامعات ولم يستكمل دراسته ، وقيامه بإفتتاح صالون تجميل بالإسكندرية ، وقام بغلقه عقب صدور العديد من الأحكام القضائية ضده وقيامه بالتنقل بين العيادات الطبية وعمله كفنى معمل وتمريض مما أكسبه معلومات طبية فإختمرت فى ذهنه فكرة إفتتاح عدة عيادات ومراكز طبية.

وأضاف المتهم أنه أوهم مخالطيه بكونه طبيب وممارس عام وإنتحل صفة طبيب بإحدى المستشفيات وعين أطقم طبية وتمريض ، وأقر بتحصله على مبالغ مالية من بعض المواطنين كمقدم لإجراء عمليات جراحية لهم فى مجال (التجميل - الأسنان – السمنة) وقيامه بالتنقل بين تلك العيادات والمراكز الطبية وإغلاقها عند شعوره بإفتضاح أمره للتشكك فى عدم إتمام العمليات الجراحية أو دفع مرتبات العاملين ، وبسؤال الثانية أيدت ما جاء بأقواله وأضافت بأنها كانت تنتحل صفة طبيبة سمنة ونحافة وتجميل.

كما تبين وجود عدد من المواطنين المرضىوإتهموهما بالنصب والإحتيال وانتحال صفة أطباء ، والإستيلاء منهم على مبالغ مالية كمقدم لإجراء عمليات جراحية ،و3 أطباء واتهموهما بالنصب والإحتيال وعدم الحصول على رواتبهم.

تم نسخ الرابط