رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شارك «الزعيم» عملين رمضانيين.. اللبناني طلال الجردي في القاهرة من أجل عمل تاريخي هام 

يتواجد النجم اللبناني طلال الجردي حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة من أجل تصوير مسلسل تاريخي ضخم من إنتاجشبكة قنوات الـ “mbc”، ويخرجه المخرج السوري الليث حجو.

وأكد طلال في تصريحات خاصة أنهلا يستطيع الحديث أكثرعن العمل لكنه سعيد بالمشاركة فيه ويتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

آخر أعمالطلال المعروضة كان مسلسل "أولاد آدم"، والذي حقق نجاحا كبيرا ولعب فيه جردي دور بسام وحقق الدور العديد من الإشاداتالنقدية والجماهيرية.

اقرأ أيضا:قبل الانتهاء من «الاختيار 2».. إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا المستجد

اقرأ أيضا:بعد نجاح في بيتنا روبوت.. آخر 15 دقيقة تحقق 195 ألف مشاهدة في ساعات

وشاركهبطولة المسلسل كل من قيس الشيخ نجيب وماغي بو غصن ودانيلارحمة ورودني حداد وندا أبوفرحات وأخرجه الليث حجو وأنتجه جمال سنان وتم عرضه عبر قنواتmbc.

وطلال الجردي ممثل لبناني معروف بدأ حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت عام 1995. وشاركفي عدة أفلام أوروبية.

وتواجد على الساحة المصرية في مسلسلات "مأمونوشركأه" و صاحبالسعادة" مع النجم المصري الكبيرعادل إمام.

وشارك في فيلم "باب الشمس" مع المخرج المصري الكبير يسري نصر الله في دور المحقق اللبناني.

وقدم طلال 34 عملا،من بينها مسلسلات "تانغو" و"الواق واق" و"كراميل". وسبعة أفلام آخرهم"القضية رقم 23" في دور صاحبالشركة التي يعمل بها كامل الباشا. و"لما حكيت مريم" و"تاكسي البلد" و"باب الشمس" و "وينن" و" بالقانون"،و"حبة كراميل".

ولطلال أدوار أخرى غير التمثيل، حيث كان الـ casting directorللملسلاللبناني "عروس بيروت" الذي شارك في بطولته مع ظافر العابدين وماغيبو غصن.

وشارك في الموسم الخامس من ديو المشاهير عام 2017. ولطلال مشاركات مسرحية بارزة في أكثر من 20 عملابلبنان، آخرهاعرض عبر منصة إلكترونيةبعنوان "همسات"، تم توجيه دخله لمتضرري انفجار مرفأ بيروت، ومنها أيضا "بتقتل" و"فرضا انو" و"كبسةزر"، و"الشرالأوسط".

تم نسخ الرابط