رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إصابة مكي.. كورونا يربك مسلسلات رمضان

من مسلسل الاختيار 2
من مسلسل الاختيار 2

أصيب الفنان أحمد مكى بفيروس كورونا، وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة التى قام بها، والتى أظهرت إصابته، وسيضطر للخضوع للعزل المنزلى بداية من اليوم، مما يغير من خريطة تصوير مسلسل “الاختيار2”، الذى لم ينتهمكى من تصويره حتى الآن، خاصة وأن المسلسل من المقررله العرض فى المارثون الرمضانى القادم.

اقرأ أيضا:قبل الانتهاء من «الاختيار 2».. إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا المستجد

وإصابة مكى ليست الأولى من بين نجوم المارثون الرمضانى القادم، حيث سبقه مجموعة من الفنانين، منهم من تعافى من الفيروس وعاد لاستكمال تصوير مشاهده، ومنهم من يخضع للعزل المنزلى حتى الآن، وفى هذا التقرير نعرض عليكم النجوم الذين أصيبوا بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسلات رمضان.

وكانت الفنانة الكبيرة يسرا أصيبت بفيروس كورونا فى نهاية العام الماضى، وذلك أثناء تصوير مشاهدها بمسلسل “حرب أهلية”، الذى تخوض به المارثون الرمضانى القادم، وخضعت للعزل المنزلى لمدة شهر تقريبا، مما أدى إلى توقف تصوير المسلسل، حتى تعافت يسرا وأكملت التصوير، وطمأنت جمهورها خلال فترة العزل، من خلال منشور كتبته على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

كما تم إعلان الإصابة بالفيروس من خلال مجموعة كبيرة من الفنانات، منهمسلوى محمد علي، وجومانا مراد، ومن الفنانين والمنتجين أمير كرارةوكريم فهمي وشريف رمزي وصبرى فوازوهشام جمال وجمال العدل، ومحمد محمود عبدالعزيز والمخرجتين إيناس الدغيدي وهالة خليل والسيناريست محسن الجلاد، كما أصيب المخرج مصطفى فكرى، مخرج مسلسل ياسمين عبدالعزيز “اللى مالوش كبير” وتم إيقاف التصوير لحين تعافيه.

كما تم إعلان شفاء الفنانة يسرا، وصبرى فواز، ومحمد الشرنوبي وزوجته راندا ودانا حمدان شقيقة مي سليم وميس حمدان وزينة وداليا البحيري وعلا رشدي واحمد داود وزينب غريب وامينة خليل، وقاموا بنشر نتائج التحاليل التي اظهرت سلبية عيناتهم وتمام شفائهم.

تم نسخ الرابط