رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دينا المصري تحاول الانتحار عبر بث مباشر على الفيس بوك

دينا حسين
دينا حسين

دينا المصري.. أثارت فنانة مصرية الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعدما خرجت في فيديو عبر تقنية البث المباشر عبر حسابها الرسمي، وأعلنت خلاله أنها قررت الانتحار، وذلك بسبب حالتها النفسية السيئة التي أصبحت تُعاني منها خلال هذه الأيام.

مطربة تقُدم على الانتحار

وشكت، دينا المصري، في البث المباشر الذي خرجت فيه عبر «فيس بوك»، حالتها النفسية السيئة التي تُعاني منها خلال الفترة الحالية، مؤكدة أنها كانت تتعاطي الكثير من الأدوية المهدئة والمضادة للاكتئاب، لمعاناتها من استغلال الناس لها سواء الأهل والغرباء، وبسبب قلة التعاطف معها.

وقالت، دينا المصري، أن هذه من ضمن الأسباب التي ستجعلها تنهي حياته وتنتحر،مما قد دفع رواد السوشيال ميديا للتعاطف معها، محاولة تهدئتها، وإنقاذ مايمكن إنقاذه.

وعبرت المصري في حديثها عن الأسباب التي اضطرتها لذلك في عبارة بارزة، قائلةً:" أنا بكرهكم كلكم"،وتركت بعدها السيارة وانقطع بعد ذلك البث، تاركة حالة من القلق العام الذي أصاب متابعينها، مما أضطر المتابعين لمحاولة التواصل معها أو مع ما يمكن أن يحاول طمئنتهم عليها ومساعدتها.

دينا المصري تثير الجدل على السوشيال ميديا

وفي وقت سابق أثارت، دينا المصري، الجدل قبل خلال الشهور الماضية، عقب تداول مقطع فيديو لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، أكدت فية :" أنها لا تستطيع الحصول على فرصتها بالوسط الفني، ما تسبب في أزمة مع نقابة المهن التمثيلية، والتي استنكرت مثل هذه الفيديوهات.

انتشر مقطع فيديو لـ دينا حسين، تتحدث فيه عن عدم إتاحة فرصة لها لتعمل في الوسط الفني غير بأساليب غير محبوبة.

وتابعت: "هو احنا سمعتنا وحشة من فراغ، مش شرط الغنا بس، أي نوع من أنواع الفن عليه سبوت، لو الفن دا يا جماعة بالمنظر ده، إني لازم أصاحب المنتج، أحسن لي إني أقعد بكرامتي، لو صوتي وحش قولولي أقعدي في بيتك وما تشتغليش، أنا تعبت ومش عارفة أعمل إيه".

يشار إلي أن دينا حسين هي مطربة شابة، قامت بالمشاركة في العديد من الحفلات الغنائية ولها عدد كبير من الجمهور الذي كان يحضر حفلاتها ويتفاعلون معها بشكل كبير.

تم نسخ الرابط