رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخيرا..«بعد رحلة استغرقت 23 ساعة» بعثة الزمالك تصل السنغال

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وصلت بعثة الزمالك مساء اليوم الأحد إلى السنغال بعد رحلة شاقة امتدت لأكثر من 23 ساعة ما بين التحليق في الجو وترانزيت بالجزائر.

وتعرضت بعثة الزمالك لأزمة كبيرة بتأخرها عن الوصول للسنغال لمواجهة تيونجيت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا،بعدما رفضت السلطات الموريتانية السماح للطائرة الخاصة للفريق الأبيض بالطيران فوق أراضيها.

وهبطت الطائرة في الجزائر من أجل التزود بالوقود، بعد الإقلاع لم تتمكن من عبور حدود موريتانيا بسبب خطأ متعلق بالتصريح، وبالتالي عادوا للجزائر، وكان من المفترض وصول الزمالك فجرًا، بعد انطلاق البعثة في السابعة مساء أمس الجمعة.

اقرأ ايضا..الزمالك يعلن انتهاء أزمة بعثة الفريق إلى السنغال ويشكر المسؤولين

وحرصت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك على تقديم الشكر لمسؤولي الدولة في وزارة الطيران المدني وكذلك الخارجية ووزارة الشباب والرياضة بعد تدخلهم السريع لحل أزمة رحلة الفريق إلى السنغال.

وواجهت بعثة الزمالك أزمة كبيرة بعدما ظلت طائرة الفريق الخاصة عالقة في الجزائر بسبب رفض دخول الطائرة للمسار الجوي إلى السنغال، قبل أن تتدخل وزارة الخارجية ووزارة الرياضة ووزارة الطيران المدني لإنقاذ البعثة وإنهاء الأزمة، حيث تحركت الطائرة عبر المسار الجوي بدولة مالي.

وكان في استقبال بعثة الزمالك فور وصولها نهى خضر سفيرة مصر بالسنغال، بالإضافة للوفد الرسمي لفريق تونجيت السنغالي.

اقرأ ايضا..مستشار التسويق بالزمالك: خبر تجديد ساسي قريبًا وهناك أفكار بمبيعات تيشرت اللاعب

ويحل الزمالك ضيفا على تيونجيت السنغالي، مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية لمجموعات أبطال إفريقيا.

يذكر أن الزمالك كان قد تعادل سلبيا على ستاد القاهرة الدولي أمام فريق مولودية الجزائر، ضمن الجولة الأولى لمنافسات دور مجموعات دوري الأبطال.

تم نسخ الرابط