رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كله بتاع ربنا.. فريدة سيف النصر تتذكر شبابها بصورة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

نشرت الفنانة فريدة سيف النصر صورة فى فترة شبابها على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وظهرت فى الصورة وهى ترتدى بلوزة صفراء وعلقت عليها: “دي أنا من 40 شهر.. عدوها، أول تصوير فوتوغرافيا ليا بعد ما كسبت مع السينما والناس الله يرحمه عبدالمنعم سعد معكم ملكة جمال الصيف والمكافآت أعمال فنيه.. لجنة التحكيم.. فريد شوقي حسين فهمي جورج سيدهم نيللي صفيةالعمري سمير صبري.. شفتم مين”.

اقرأ أيضا:مكالمة «دافئة» بين أنغام ونبيلة عبيد.. تعرف على التفاصيل

وأكملت: “بعدها أول مسرحيةبطولةمع جورج وسمير والانطلاقةخطوةبخطوةلنا حديث آخر، وغلاوتكم كنتم تعدوني عظمةعظمة54 كيلو زائد 16 سنةثانويةعامةالقومية، أياااااااام بس شيك طول عمري من غير رصيد، أهو جيلنا لا تجميل ولا غيره كله بتاع ربنا.. وهو في أجمل منه ولا من صنعه يعمل فيه ما بداله بقي راضيين هأحط لكم صورةمن مسلسل (موسى)كمان شويه”.

جدير بالذكر أن الفنانة فريدة سيف النصر تواصل تصوير أحداث دورها بمسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان، والمقرر أن ينافس به فى السباق الرمضانى المقبل، وتجسد فريدة سيف النصر ضمن أحداث المسلسل دور سيدة غجرية ودجالة تقرأ الودع من خلال الكف وتدعى "كحلا"، وتتلون فى أكثر من شخصية طوال أحداث المسلسل.

وكان آخر ظهور للفنانة فريدة سيف النصر في مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال الذى عرض في شهر رمضان الماضى وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من مى عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى ورياض الخولى، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

تم نسخ الرابط