رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والد حنين حسام حسام حول عودتها لفيديوهات تيك توك: "تطلع الاول وبعد كده نتكلم في الموضوع ده"

حنين حسام
حنين حسام

قال والد فتاة التيك توك حنين حسام في تصرحات خاصة لـ" بصراحة" انه توجه صباح اليوم السبت، مع عدد من المحامين لدفع الكفالة التىكانت قدر قررتها المحكمة بحق ابنته وقيمتها 5 الاف جنيه.

وأضاف ان ابنته قضت في السجن 10 شهور وانه ينتظر خروجها بفارغ الصبر، وحول عودتها لنشر فيدوهات علي تطبيق " تيك توك"، قال "تطلع الاول وبعد كده نتكلم في الموضوع ده".

وانتهي قبل قليل، دفاع المتهمة من اجراءات دفع الكفالة المقررة، ومن المقرر اخلاء سبيلها من قسم شرطة الساحل اذا لم تكن متهمة بقضايا اخري.

  • اخلاء السبيل

كانت محكمة جنايات شمال القاهرة قررت رفض استئناف النيابة و العامة علي قرار إخلاء سبيل فتاة التيك توك حنينلاتهامها بالاتجار فى البشر، ومحاولة استقطاب فتيات للعمل معهما بكفالة ٥ آلاف جنيه وايدت قرار اخلاء السبيل

وتبين من التحقيقات ارتكاب المتهمتين جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر.

حكم الاقتصادية

وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية قد قررت، براءة حنين حسام ومودة الأدهم، فتاتي التيك توك و3 آخرين من تهمة الاعتداء على القيم الأسرية.

ووجه النائب العام لهما اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري واستخدامهما مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

وكذا اتهامهما بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر مع فتيات استخدمتهن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري للحصول من ورائها على منافع مادية وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنّ للمال والوعد بإعطائهنّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنظمة لأغراض الاتجار بالبشر.

تم نسخ الرابط