رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تجربة مجنونة..كارول سماحة وهاني شاكر يكشفان كواليس تصوير «شكرا» و«بقالي كتير»

هانى شاكر وكارول سماحه
هانى شاكر وكارول سماحه

قال الفنانهاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن سبب موافقته على فكرة كليب”شكرا” أنهاغريبة وجديدة ومجنونة، ولم تحدث لها سابقة في العالم ولا في المحيط الإقليمي.

اقرأ أيضا:بملابس رياضية.. هند صبرى تشارك جمهورها أحدث إطلالاتها

وتابع شاكر،في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، قائلاً: “كون الفكرة تجمع بين فنانين كبار في تقديم أغنيتين في سياق درامي (حدوتة)، وهما زوجان وكل طرف يعاتب الآخر من وجهة نظره هي فكرة جديدة جداً، والحقيقة أنا لقيت الفكرة حلوة بعد عرض المخرجة بتول عرفة الفكرة علي،وقالت لي:الفكرة عجبت كارول جداً وتحمست لها، فقلت لها: أنا كمانوافقت عليها ومتحمس".

وواصل شاكر: “صحيح كانت عملية التصوير متعبة لكلانا، حيث إستغرقت عملية التصوير يومين كاملين من الظهيرة وحتى فجر اليوم التالي من كل يوم، ومع برودة الطقس لكن سعادتنا بالعمل انعكست على العمل، وباينة فيه، حسينا إننا بنعمل حاجة جميلة ومكنتش متخيل أن خروج الأغنية للنور كان هيبقى بالشكل الجميل ده،كنت متوقع تبقى حلوة بس مش بالشكل الرائع ده”.

أكمل: “أنا مش ممثل هايل”، لكن الحديدي داعبته قائلة: "أنت مش هايل أيه بس أنت محترف"، لترد الفنانة اللبنانية كارول سماحة قائلة: "ده ممثل هايل فاجئني بتلقائيته وعفويته من أول جملة استطاع أن يركب المشهد من أول جملة فظيع".

وتابعتبعد مشاركتها فى الحوار من خلال مداخله تليفونيةفي معرض تعليقها على كلمات الأغنية، وكونها نجمة مسرح غنائي قائلة: “بشكر جميع صناع العمل سواء الشاعر أحمد مرزوق والمخرجة الاستثنائية بتول عرفة لكون الفكرة لم تحدث من قبلفي الوطن العربي ولا في العالم أجمع”.

وتابعت: "ما جذبني هو تجربتي السابقة مع المخرجة بتول عرفة وأخذت عليها جائزة في أغنية ورغبنا في تجربة ذات طابع غنائي درامينستخدم فيها كل فنيات الغناء،خاصةأن من أدى الدور معي أسطورة الأغنية الرومانسية الفنان هاني شاكر”.

وعقب شاكر قائلاً : "الأغنية دي فتحت نفسي لحاجات كتيرة أوي،يا رب يبقى فيه مسلسل حلو كده”،لتسأله لميس الحديدي: “هل ده خبر؟”، ليرد: “ربنا يسهل إن شاء الله.

كان تعاون الفنانة اللبنانية كارول سماحة مع الفنان المصري هاني شاكر قد حقق نجاحاً كبيراً في لبنان ومصر بعدما تعاونا معاً في أغنيتي "شكراً" و"بقالي كتير"، وصورا الأغنيتين على طريقة فيديو كليب مع المخرجة بتول عرفة.

تم نسخ الرابط