رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دمار يا دنيا دمار.. محمد شاهين «دخلة إسكندراني» إلى عالم المهرجانات من بوابة حمو بيكا (فيديو)

محمد شاهين مع حمو بيكا
محمد شاهين مع حمو بيكا

لجأالمطرب الشاب محمد شاهين، نجم الموسم العاشر من برنامج «ستار أكاديمي»، إلى عالمالمهرجانات، حيث قام بتسجيل ديو غنائى جديد مع المطرب حودة بندق، يحمل اسم "كله طار"، والأغنية من كلمات جوكر والعطار، وألحان بندق، وتوزيع محمد حريقة، والتي طرحها حودة من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وعرض محمد شاهين، منذ أسبوع، من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، أغنية على طريقة المهرجان قام بتوزيعها فيجو الدخلاوي وحمل اسم «ملعون الطيبة» من كلمات إسلام كابونجا وألحان كابونجا وشاهين.

وتقول الأغنية: «ملعون الطيبة عشان تخلى الناس تكسرنى، ملعون الجدعنة مع ناس تشترى فيها وبتبيعنى، كتر خيرك يا ليل بحكى وعمال تشيل، عايش في عذاب تملى وبشوف الويل».

ونشرت قناة باسم محبي محمد شاهين، باللغة الإنجليزية، على «يوتيوب»، مقطع فيديو لـ نجم ستار أكاديمي، مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، وفي الخلفية مقطع من أغنية لهما، حيث علق الأخير: «انتظروا الأغنية الجديدة.. دمار يا دنيا دمار واللي جاي أحلى».

مما يعني أن محمد شاهين استعان بالمدرسة الإسكندرانية في فن المهرجانات، ليعيد انطلاقته مجددا، حيث يعد من أفضل الأصوات الطربية الشابة والتي تؤدي الأغاني ذات الطابع الشرقي والشعبي.

تم نسخ الرابط