رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كيف يواجه الأهلي سيمبا؟.. موسيماني يُخطط لمفاجأة الفريق التنزاني بتعديل الخطة

تدريب الأهلي في تنزانيا
تدريب الأهلي في تنزانيا

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة قوية غدًا الثلاثاء أمام سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولات دوري أبطال أفريقيا لحساب المجموعة الأولى.

ويستعيد الأهلي خلال مواجهة الغد، مدافع الفريق أيمن أشرف، بعدما غاب عن صفوف الفريق خلال مواجهة المريخ السوداني، في الجولة الأولى والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، فيما يستمر غياب الظهير الأيسر علي معلول، وطاهر محمد طاهر، ووليد سليمان للإصابة، وحسين الشحات للإيقاف.

اقرأ أيضًا:قبل مواجهة الأهلي وسيمبا.. أيمن أشرف: نحن أبطال أفريقيا ونسعى لحصد النجمة العاشرة

اقرأ أيضا:موسيماني: الأهلي جاء للفوز على سيمبا.. ونسعى لحسم التأهل مبكرا

وشهدت مباراة الأهلي الماضية أمام المريخ السوداني، مشاركة محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر، بدلاً من علي معلول، فيما عوض ياسر إبراهيم غياب أيمن أشرف، في مركز قلب الدفاع.

ويفاضل بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي، بين محمود وحيد، وياسر إبراهيم للبدء في التشكيل الأساسي خلال مباراة الغد بعد عودة أيمن أشرف، مع الحفاظ على باقي عناصر التشكيل الذي خاض مواجهة المريخ. ويجيد أيمن أشرف، اللعب في مركزي الظهير الأيسر،وقلب الدفاع.

ومن المرجح أن يستقر موسيماني علي إشراكه بدلاً من ياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع مع الإبقاء على محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر. ومن المتوقع أن يدفع موسيماني بثلاثة لاعبين في وسط الملعب، لزيادة التأمين الدفاعي، نظرًا لصعوبة المباراة وارتفاع درجات الحرارة.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: محمود وحيد_ أيمن أشرف_ بدر بنون_ محمد هاني. خط الوسط: أليو ديانج_ أكرم توفيق_ عمرو السولية. خط الهجوم: محمد مجدي أفشة_ جونيور أجاي_ ووالتر بواليا.

وتضم قائمة الأهلي 22 لاعبًا على النحو التالي: وضمت القائمة كلا من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وبدر بانون، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، وسعد سمير، محمد هاني.

خط الوسط: وحمدي فتحي، ، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وأليو ديانج، وعمرو السولية.

خط الهجوم: محمد شريف، وجونيور أجايي، ومحمود كهربا، ومروان محسن، والتر بواليا

تم نسخ الرابط