رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بداية مشوقة لـ«شديد الخطورة».. عصابة تختطف ريم مصطفى من البنك

شديد الخطورة
شديد الخطورة

بدأت أمس أولى حلقات مسلسل “شديد الخطورة” على قناة cbc، وشهدت أحداث الحلقة الأولى أحداثا مشوقة، حيث تم اختطاف “نور” على يد عصابة حاولت سرقة بنك، ليتفاجأ زوجها “مالك” بخطف زوجته،حيث إن الفنانة ريم مصطفى تجسد دور نور زوجة الفنان أحمد العوضي الذي يجسد دور “مالك”.

اقرأ أيضا:من موقع التصوير.. خالد سرحان يكشف تفاصيل دوره في «اللي مالوش كبير» اقرأ أيضا:نسرين طافش: دوري في «المداح» مفاجأة ومختلف.. وحمادة هلال ابن بلد

وتبدأ أحداث الحلقة بذهاب “نور” برفقة “مالك” إلى البنك كي تسحب مبلغا من المال، وينتظر “مالك” في سيارته، وتتفاجئ “نور” بدخول عصابة على البنك لتسرقه، وخطف“نور” وكل ما كان داخل البنك ليكونوا رهائن.

وكانت قناةCBC قد أعلنت عن بدء عرض حلقات مسلسل "شديد الخطورة" أمس الأحدالموافق 21 فبراير، حيث يكون العرض الأول الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2.30 صباحاً، و 12 ظهراً، ليكون العرض الأول للعمل على الفضائيات بعد عرضه على منصةwatch itالرقمية.

وعرض "شديد الخطورة" على منصةwatch itفي شهر يوليو الماضى بواقع حلقة كل أسبوع خاصة وأن أحداثه تدور في 7 حلقات، وهو بطولة أحمد العوضى وريم مصطفى ورياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

قصة المسلسل تدور حول مهندس الكومبيوتر مالك الذي يتم اختطاف زوجته نور خلال عملية سطو مسلح على بنك، ويسعى إلى إنقاذها ولكن يكتشف مفاجأة تقلب الأحداث.

تم نسخ الرابط