رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«إثارة الايجيبشن ليج».. ركلة جزاء بعد صافرة النهاية في تعادل سموحة مع المصري

في مباراة غريبة مثيرة انتهت موقعة سموحة السكندري ضد المصري البورسعيدي مساء اليوم الإثنين بالتعادل الإيجابي 1 – 1، باللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

المباراة شهدت إثارة كبيرة في دقائقها الأخيرة، بعدما قام الحكم أحمد العدوى بإطلاق صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي، قبل أن يعود لاحتساب ركلة جزاء عقب إبلاغه من غرفة الفار بأحقية المصري في الحصول على ضربة جزاء، واستمرت الإثارة بعدما إهدر أحمد رفعت الركلة وسط حسرة من زملائه ومدرب الفريق علي ماهر.

اقرأ أيضًا:فيديو.. أسوان يقسو على الاتحاد السكندري بـ3 أهداف في الدوري الممتاز

تقدم عمر كمال عبدالواحد بهدف للمصري من ركلة جزاء في الدقيقة 15، وتعادل لسموحة عبدالكريم الوادي في الدقيقة 38 من تصويبة فشل حارس المصري أحمد مسعود في التصدي لها.

حكم المباراة أطلق صافرة النهاية، قبل أن يطلب من اللاعبين العودة لأرض الملعب، بعد عودته لتقنية الفيديو، ليحتسب ركلة جزاء لصالح المصري، ولكن حارس سموحةالهاني سليمان كان له رأي آخر بتصديه للركلة وحرمان المصري من اقتناص الثلاث نقاط.

اقرأ أيضًا:المقاصة يفوز على دجلة بثلاثية ويرتقي لوصافة مؤقته للدوري على حساب الأهلي

بتلك النتيجة حصل كل فريق على نقطة واحدة، ليصل سموحة للنقطة 18 في المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، في حين رفع المصري رصيده للنقطة 21 متساويًا مع الأهلي صاحب المركز الثالث.

تم نسخ الرابط