رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مواجهة الزمالك لتونجيت.. جنش: لم نستحق الهزيمة أمام الأهلي ونتطلع للتتويج

أكد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، أن فريقه يتطلع للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها للموسم الجاري 2020 – 2021.

ويستضيف ملعب «لاديور» في تمام الساعة السادسة غدا الثلاثاء، مباراة الزمالك ضد بطل السنغال، ضمن الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا:أزمة بعثة الزمالك في طريقها للسنغال.. المتسبب ليس إدارة النادي وجهات إنقاذ بقيادة وزير الرياضة.. وهذا هو موقف تونجيت من تأجيل المباراة وآخر استعدادات الأبيض

وقال جنش مساء اليوم الإثنين خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تونجيت السنغالي: «نتطلع للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، سنخوض مواجهة تونجيت بكل جدية من أجل اقتناص النقاط الثلاث».

وأضاف: «التوفيق لم يحالفنا في مباراتنا الأولى بدور المجموعات أمام مولودية الجزائر، كنا الأفضل على مدار اللقاء، ولكننا أمامنا فرصة للوصول إلى النقطة الرابعة بالمجموعة».

اقرأ أيضًا:«كاف» يرفض تأجيل مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي لهذا السبب

وأكمل: «لم نكن نستحق خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، الزمالك كان أفضل ولكن غياب التوفيق حال دون تتويجنا باللقب».

ويحلم لاعبو الزمالك مصالحة جماهيرهم بالفوز هذا الموسم بلقب أبطال إفريقيا، بعد خسارة البطولة في نهائي القرن لصالح الغريم التقليدي الأهلي الذي نجح لاعبيه في التتويج بالنجمة التاسعة والمشاركة في كأس العالم للأندية وتحقيق الميدالية البرونزية.

تم نسخ الرابط