رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد قرار حبسة 5 سنوات.. تعرف على تفاصيل أزمة وزيري وهيفاء وهبي

وزيرى وهيفاء
وزيرى وهيفاء

عاقبت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم الملحن المصرى محمد وزيرى مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بالحبس 5 سنوات بتهمة النصب، حيث أكدت التحريات على استيلاء وزيري على مبلغ 36 مليون جنيه من هيفاء، ليتساءل الجمهور عن تفاصيل الأزمة التي حدثت بين الثنائى، وفي هذا التقرير نعرض عليكم تفاصيل الأزمة.

اقرأ أيضًا:حبس مدير أعمال هيفاء وهبي 5 سنوات بتهمة النصب

في بداية عام 2019، أعلن «وزيري»، رسميا عن حبه للفنانة هيفاء وهبى،بعد أن نشر صورة لهيفاء عليها كلمة «حب» باللغة الإنجليزية،وعلق عليها كاتبا: «قبل هيفا كانت حياتي حزينة، وبعدما دخلت حياتي بقت جميلة وكلها حب»، ولكن بعد وقت قليل انقلب الحال وانفصل وزيري عن هيفاء معلناً استقالته من عمله كمدير أعمالها.

وفي رمضان الماضى فوجئ الجمهور بقيام المطربة اللبنانية هيفاء وهبي برفع دعوى قضائية ضد محمد وزيري مدير أعمالها السابق، واتهامها له بالاستيلاء على 63 مليون جنيه.

وجاء في الدعوة أن وزيري كان يتعاقد على الأعمال التي تخصها بموجب توكيل له ويتسلم القيمة المادية المتفق عليها ليقوم بإيداعها في حسابها البنكى إلا أن الفنانة اتهمته بعد ذلك بسحب مبالغ مالية من حسابها وإيداعها في حسابه دون علمها.

اقرأ أيضا:على أغنية أنا معاك.. عمرو دياب يعلن عن عطره الجديد.. فيديو

نفى وزيري حديث هيفاء بشأن النصب عليها، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية الذى يقدمه عمرو أديب، موضحاً أنه كان على وفاق مع الفنانة حتى عام 2019، وبدأت الأزمة عندما جاء تصوير فيلم أشباح أوروبا، قائلا: «شخصية دخلت بيننا وبعدها رفضت العمل في الفيلم».

وأشار وزير إلى أنه تزوج هيفاء وهبي منذ عام 2017 وكانت العلاقة متوترة قبل الدخول في تصوير الفيلم، موضحاً أنهم قاموا بتصوير أول أسبوعين وتفاجئ بعدها أنها لن تسافر إلى أوروبا لتصوير الفيلم.

وكتبت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها بموقع تويتر، رداً على تصريحات وزيري مُعلقة «كذاب»، وبعد لجوء وزيري لمحكمة الأسرة لإثبات زواجه من هيفاء، وتحديد جلسة، علقت وهبي من جانبها على انعقاد أول جلسة في المحكمة، قائلة: «اليوم كانت جلسة بمحكمة الأسرة اللي اخينا لجألها ليغصبنى إنه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود».

وأضافت وهبي: «محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم الحمد الله».

واتهمت هيفا وزيري بالاستيلاء على الفيلا الخاصة بها، حيث قالت خلال مداخله هاتفيه مع أحد البرامج التليفزيونية:أنا أطالب بحقي بقوة القانون المصري، وعلى ثقة أنني سأحصل على حقي حتى لو طال الوقت،اللي بيلجأ للقضاء دائما بيبقي كسبان في النهاية.

وتابعت: «البيت من ضمن أملاكي، أنا وكلت الشخص بشراء أملاك من ضمنها البيت، اشتراه باسمه، ثم أخذنا توكيل لبيع البيت باسم أختي، ومعايا ورق البيت اللي باسمه والتنازل لشقيقتي».

وقررت نيابة قسم شرطة ثان الشيخ زايد قد احتجازالملحن محمد وزيرى مدير أعمال هيفاء وهبى السابق لمدة 24 ساعة على ذمة التحريات في اتهامه بالنصب، بعدما ألقت الشرطة القبض عليه، وقررتحبسه4 أيام على ذمة التحقيق في قضية النصب وسرقة أموال خاصة بهيفاء، وحضر مع وزيري محاميه سهاد إمام، بينما حضر ياسر قنطوش بالنيابة عن هيفاء وهبي.

ظل وزيري محبوسا على ذمة القضية، حيث تحدد لها أكثر من موعد ويتم تأجيله، حتى قضت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم بمعاقبته بالحبس 5 سنوات بتهمة النصب.

تم نسخ الرابط